مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا في الدول العربية فقط

الجماهير تستعد لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الدول العربية مساء الأحد 20 نوفمبر 2022 لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا على عدد من القنوات التلفزيونية الرياضية والتي يمتلك جزء منها حقوق البث المباشر حصريا، وهي بحاجة إلى اشتراك مسبق الدفع وأجهزة خاصة لاستقبال الترددات.

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال كافة القنوات الرياضية التلفزيونية التي أعلنت في وقت سابق عن نيتها بث مباريات كأس العالم 2022 مجانا لكافة المشاهدين في الدول العربية ، في وقت أعلنت شبكة بي أن سبورت القطرية أنها ستقوم بنقل بعض مباريات مونديال قطر على القنوات المفتوحة وليست المشفرة.

وأعلنت مجموعة بي أن سبورت الإعلامية، عن خطتها لبث 22 مباراة من كأس العالم 2022 على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت مجموعة بي أن سبورت "تأتي هذه الخطوة للاحتفاء بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة".

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتنطلق البطولة بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب "البيت"، في أول مونديال يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 مجانا

أولا: قنوات IRIB TV 3 HD Iran.

ثانيا: قناة Ictimai TV HD Azerbaijan.

ثالثا: قنوات RTSH Albania.

رابعا: قنوات ERT Greece

خامسا: قناة SNRT TNT maroc.

سادسا: قنوات TPA Angola.

سابعا: قناة Match TV Russia.

ثامنا: قنوات DAS Erste Germany.

تاسعا : قناة كان الإسرائيلية

حفل افتتاح كأس العالم 2022

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 الأحد في قطر، حيث أعلنت الدوحة أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيفتتح الأحد، بطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022 ، بحضور عدد من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والسعادة رؤساء الدول ورؤساء وفود الدول الشقيقة والصديقة.

بدوره قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، خلال مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة الدوحة، إن "قطر ستنظم أفضل نسخة من المونديال في التاريخ".

وأضاف: "الجميع يتواجد في دولة قطر من أجل إنجاح كأس العالم"، مؤكدا أن هذه النسخة "ستكون الأفضل في التاريخ (..) فخور بكل من عمل جاهدا على إنجاح هذا الحدث الكروي العالمي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد