الأحمد يتحدث عن مستقبل العلاقة بين السلطة الفلسطينية والاحتلال

عزام الأحمد

تحدث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطيني عزام الأحمد اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، عن مستقبل العلاقة بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي في ظل التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وقال الأحمد في تصريح لصوت فلسطين رصدته "سوا"، إن التحديات التي يواجها الشعب الفلسطيني تؤكد على مواصلة النضال بكافة أشكاله، مؤكداً وجود جدول أعمال حافل لدى منظمة التحرير الفلسطينية فيما يتعلق بالتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني ومستقبل العلاقة بين السلطة والاحتلال.

وأوضح الأحمد، أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تتابع التنسيق الكامل مع الحكومة ووزارة الخارجية، لمتابعة سرعة اجراءات محكمة لاهاي فيما يتعلق بذلك، وما يترتب على الرأي الذي سيعود من الحكمة الى الجمعية العامة في الأمم المتحدة، وما سيتبع ذلك من اصدار قرارات لإنهاء الاحتلال والحصول ع العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

وفيما يتعلق بنتائج الانتخابات الإسرائيلية ذكر الاحمد: "كان هناك دراسة لنتائج الانتخابات في اسرائيل وصعود اليمين المتطرف إلى الحكم"، مؤكدًا أن زيادة حجم اليمين المتطرف داخل المجتمع الاسرائيلي أدى إلى حصوله ع الأغلبية الساحقة في الكنيست .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد