بلدية رام الله ترفع علم مدرسة صحية وصديقة للبيئة للعام 2021_2022

بلدية رام الله ترفع علم مدرسة صحية وصديقة للبيئة.

رفعت بلدية رام الله علم مدرسة صحية وصديقة للبيئة في مدرسة الكلية الأهلية، اليوم الأحد، 13 نوفمبر 2022، بعد فوزها بالمرتبة الأولى، ضمن البرنامج لهذا العام، بدعم من بنك فلسطين لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة للعام الدراسي 2021/2022.

وشارك في الحفل الذي أقيم في مدرسة الكلية الاهلية رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس، ونائب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة هنية نزال، ومديرة فروع الوسط للأفراد في بنك فلسطين ميرفت عاروري.

كما وشارك رئيس دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في بنك فلسطين ربيع دويكات، وأعضاء من لجنة الصحة والبيئة في بلدية رام الله، وأعضاء اللجنة التوجيهي ة لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة، إضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

وقال رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس إنّ هذا البرنامج يأتي في إطار تكريم المدارس في مدينة رام الله التي تنجح في تبني الخطوات التي تهدف إلى تعزيز الصحة والوعي البيئي، ودعم الإدارة الفعالة للموارد البيئية المختلفة.

وأضاف قسيس أنّ البرنامج يتضمن تنفيذ عدة نشاطات بأساليب مختلفة تهدف الى صقل القيم البيئية لدى الطلبة وتسليط الضوء على الممارسات اليومية المخلة بالبيئة وتحفيزهم على ابتداع حلول لهذه المشاكل ضمن نهج حياتهم.

ووجّهت مديرة فروع الوسط للأفراد في بنك فلسطين ميرفت عاروري التهنئة لمدرسة الكلية الأهلية لحصولها على المرتبة الأولى في برنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة للعام 2021_2022.

وأشارت إلى أن دعم بنك فلسطين لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة، يأتي للمساهمة في الحفاظ على البيئة وحمايتها من مخاطر ومسببات التلوث، وأنّ بنك فلسطين سيواصل دعمه لمثل هذه المبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع.

بدورها أشارت مديرة المدرسة ديما مغنم إلى أن حصول مدرسة الكلية الأهلية على المرتبة الاولى لمدرسة صحية صديقة للبيئة لعام 2021_2022، هو شرف عظيم أمام مسؤولية أكبر للحفاظ عليه، والعمل على بناء أنشطة جديدة منظمة وهادفة تتمحور حول تنمية روح المواطنة والعمل التطوعي لدى الطلبة، وتدعيم وترسيخ القيم الاخلاقية في حياتهم اليومية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد