صالون زهرة .. ملخص الحلقات الأولى من الجزء الثاني

صالون زهرة

صالون زهرة ، أشعل مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني بعد عرض الحلقة الأولى والثانية منه حماس الجمهور، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الكوميدية والأجواء النارية التي قدمتها الفنانة نادين نسيب نجيم و الفنان معصتم النهار.

112C447D-960B-4425-90CF-F7EA36CFD078.jpeg
 

ملخص الحلقات الأولى من صالون زهرة 2

وتدور الأحداث في الحلقات الأولى من مسلسل صالون زهرة 2 عن إعلان زهرة عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بينما يفتتح أنس مقهى للأرجيلة للنساء، وهو ما يسبب خلافات بين زهرة وأنس في الموسم الثاني من "صالون زهرة"

لم يخلو الافتتاح من الرقص والدبكة وايويهات زهرة والزغاريد ومنها: "ايويها الله يبعد عين الحـــىود ‏ايويها وظفت ٢ قرود ‏ايويها بافتتاحك يا موس وشفرة ‏كل عين فارعْة يفوت فيها عوود".

وتتفاجأ زهرة في طابور كبير أمام صالون زهرة الجديد، وإقبال كبير من الرجال، وتستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة.

وخلال تجهيزات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول انس، لتوريطه مجدداً، في حين يرفض أنس الذي وعد زهرة أن يبتعد عن الأعمال غير القانونية، وهنادي ، تستلم الملحمة وتديرها على طريقتها.

وهناك أمر ملفت خلال الحلقات الأولى من صالون زهرة الجزء الثاني وهو أن أحد ما يلاحق زهرة، ويبدو كالشبح، يختفي ويظهر فجأة.

ولم تقف الأحداث إلى هنا ولكن هناك نجوم وممثلات كوميديات جدد سيقدمون أحداث طريفة ومضحكة في الجزء الثاني من صالون زهرة ومن أهمها: سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.

كواليس-صالون-زهرة-600x451.jpg
 

حيث سيتم ظهورهم بالأحداث عند وصول حافلة من سوريا تصل فيها والدة أنس وخالته وعمته في زيارة عائلية مفاجئة لكن في وقت غير مناسب للجميع، ووجود أم انس وقريباتها سيجعل الأمور تتأزم، خاصة وأنهم لا يعرفن الكثير عن تفاصيل حياة أنس وزهرة مما يسبب الكثير من المواقف المحرجة والمضحكة.

نجوم صالون زهرة الجزء الثاني

نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.

ويشار إلى أن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني  على قناة  أم بي سي" mbc " سيتم بثه بعد الإنتهاء من عرض المسالسل عبر منصة شاهد.

iNCD7.jpg
 

المصدر : وكالة سوا- اي تي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد