نصر الله يدعو لتعزيز المقاومة الشعبية أمام اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه

عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله

أكد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" تيسير نصر الله، اليوم الإثنين، أن اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين وممتلكاتهم وأراضيهم وإعاقة حركتهم تصاعدت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد فوز اليمين المتطرف في الانتخابات الإسرائيلية.

وقال نصر الله، في حديث لإذاعة صوت فلسطين رصدته "سوا"، إن استمرار اعتداءات قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق الفلسطينيين يستدعي تعزيز المقاومة الشعبية وتصعيد المواجهة لوقف هذه الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.

ولفت إلى أن ارتفاع وتيرة هذه الاعتداءات تستوجب بحث سبل مواجهتها في اجتماع القوى الوطنية اليوم، لردع الاحتلال ومستوطنيه عن جرائمهم، والاستمرار في مقاومة هذا الاحتلال حتى رحيله عن الأراضي الفلسطينية.

وبين أن عصابات المستوطنين تشن جرائمها تحت حماية ودعم قوات الاحتلال، ويأخذون دور الإدارة المدنية في الأراضي الفلسطينية، وهذا مؤشر خطير في التصعيد الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين.

وطالب نصر الله بضرورة ترك الانقسامات جانباً والعمل على وحدة الصف الفلسطيني ووضع الخطط لمواجهة الاحتلال ووقف انتهاكاته والعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهته لاعتداءات الاحتلال المتصاعدة على مدار سنوات احتلال فلسطين.

ودعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح، للكشف عن جرائم الاحتلال للعالم الخارجي ورفع تقارير بما تمارسه قوات الاحتلال ومستوطنيه من جرائم غير إنسانية وغير أخلاقية بحق المدنيين الفلسطينيين والأطفال منهم والنساء إلى المؤسسات الدولية وأروقة الأمم المتحدة والقمة العربية، للتأثير على قراراتها تجاه القضية الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد