سبب وفاة محمد نجم المحلل الاقتصادي وكم عمره - محمد نجم ويكيبيديا

محمد نجم المحلل الاقتصادي

سبب وفاة محمد نجم المحلل الاقتصادي وكم عمره - محمد نجم ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء اليوم السبت 03 نوفمبر 2022، وفاة الخبير الاقتصادي الشاب محمد نجم.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة محمد نجم الخبير الاقتصادي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين: "إن لله وإن إليه راجعون كفاية حب الناس ليك ،التايم لاين كله بقاله يومين دعوات ليك، لكن ربنا اختارلك الأفضل . للاسف انتصر السرطان، و محمد نجم في ذمة الله ،واسأل الله أن يرحمه ويحسن إليه ،وأن يجعل مرضه شفيعاً له".

وأضاف آخر: "البقاء لله.. انتقل إلى رحمة الله صديقنا الجميل "محمد نجم".. ألف رحمة ونور يا نجم وجعت قلوبنا بس عشمنا في ربنا إنك في مكان أفضل بإذن الله.".

وعقّب آخر قائلا على وفاة المحلل الاقتصاد محمد نجم: "خبر صادم و محزن جدا. الله يرحمك يا #نجم. كان من افضل المحللين الاقتصاديين الشباب له دور عظيم في توعية الكثيرين".

سبب وفاة محمد نجم المحلل الاقتصادي

وبشأن سبب وفاة محمد نجم المحلل الاقتصادي، فقد أفادت مصادر صحفية رسمية في مصر، بأن المحلل الاقتصادي محمد نجم، توفي نتيجة إصابته بمرض السرطان، حيث مكث بالمستشفى خلال الأيام الماضية، وكان الكثير يدعو له بالشفاء العاجل، إلا أن جاءته المنية مساء الخميس 03 نوفمبر 2022.

كم عمر محمد نجم؟

وبخصوص كم عمر المحلل الاقتصادي محمد نجم، فإنه وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه من مواليد 30 سبتمبر من عام 1989، أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا.

محمد نجم ويكيبيديا 

- شغل محمد نجم المدير المشارك للوحدة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

- يعتبر محمد نجم حاصل على ماجيستير في الاقتصاد السياسي عام 2021، من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة، وبكالريوس تجارة من جامعة الإسكندرية.

- شارك محمد نجم في عدة مؤتمرات منها: "مؤتمر مصر الاقتصادي"، و"المؤتمر الوطني للشباب".

- توفي محمد نجم المحلل الاقتصادي الشهير في جمهورية مصر العربية، إثر صراع مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد