تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات – ضجت محركات بحرث جوجل العالمي من قبل الملايين من الأمهات وأولياء الأمور حول تردد قناة كرتون نتورك الجديد ، نظراً لما تقدمه القناة من أفلام وبرامج ومسلسلات كرتون وأنمي كرتونية وترفيهية وتعليمية للأطفال والمراهقين .

ويبحث العديد عن تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات ، إذ تعد قناة كرتون نتورك بالعربية هي من ضمن القنوات الكرتونية الأعلى مشاهدة على مستوى الوطن العربي ، لما تقدمه من محتوى توعوي وترفيهي يستهدف الأطفال والمراهقين على مختلف لهجاتهم ، كما وتقوم ببث محتواها الممتع بشكل مجاني .

تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات

قامت إدارة قناة كرتون نتورك بالعربية بتغيير ترددها إلى تردد جديد يعرض المحتوى بوضوح في الصورة والصوت دون تشويش أو تقطيع ، على القمر الصناعي نايل سات .

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12226.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الأخطاء:⅚.

الجودة: SD.

تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على عرب سات

أما تردد قناة كرتون نتورك الجديد على القمر الصناعي عرب سات ، كما يلي :

التردد : 11747.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز :27500.

معامل تصحيح الأخطاء :¾.

الجودة :SD.

طريقة تثبيت قناة كرتون نتورك على الأقمار الصناعية

يمكنك تثبيت تردد قناة نتورك بالعربية بترددها الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك ، من خلال اتباع الخطوات التالية :

من ريموت الكونترول يتم النقر على زر القائمة الرئيسية.

منها يتم اختيار الاعدادات.

العمل على اختيار القنوات.

اختيار القمر الصناعي سواء كان النايل سات أو عرب سات.

انقر على البحث اليدوي.

سيظهر أمامك عدد من الحقول الفارغة قم بملئها بالبيانات المطلوبة مثل التردد ومعدل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.

انقر على بحث.

احفظ القناة على الجهاز.

قناة كرتون نتورك بالعربية CN Arabia

انطلقت قناة كرتون نتورك بالعربية في عام 2010 ، ومازالت مستمرة في بثها حتى يومنا هذا ، فهي قناة أوروبية تمتلكها شركة ترنر برودكاستيح وهي تابعة لدولة الإمارات العربية وتبث محتواها باللغة العربية الفصحى ، كما وتترجم أفلام الكرتون وأفلام الأنمى الأجنبية .

وتقدم قناة كرتون نتورك الكثير من الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة والخاصة ، وتعلم الأطفال والمراهقين العادات الأسرية السليمة والتي يجب اتباعها في الحياة ، الأمر الذي أكسبها الشهرة الكبيرة والإقبال الكبير عليها من الصغار والكبار .

برامج وأفلام قناة كرتون نتورك 2022

تقدم نتورك بالعربية العديد من الأفلام والمسلسلات والأغاني الكرتونية الترفيهية ، ومنها لايزي تاون، وكرتون مغامرات تشاك والأصدقاء، وكرتون بانانا في البيجاما، وكرتون باوند بابيز، وكرتون جيلي جام، وكرتون كابتن كريم وقطار الحكايات، وكرتون بايبي لوني تيونز، وكرتون كريبتو الكلب العجيب، وحلقات كرتون توم وجيري .

بالإصافة إلى كرتون دورثي وعجائب مدينة أوز، وفيلم سامي رجل الإطفاء، والكلب بات تافي، وفيلم عائلة الهابو، ، كرتون 44 كاتس ، وكرتون غريزي والليمنغز، وسباقات مضحكة ، وكرتون يابا دابا ديناصور، و كينغدوم فورس، وفيلم جديد لوني تونز وكرتون مستر بن .

خلال المقال السابق قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات ، وطريقة تثبيت التردد على جهاز الاستقبال والتي يبحث عنه الملايين من أولياء الأمور والأهالي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد