مجموعة فوائد للرجال عند تناول "الكورن فليكس" يوميًا

فوائد للرجال عند تناول الكورن فليكس يوميًا

قد لا يدرك الكثير من الأشخاص كم أن للكورن فليكس فوائد تعود على الجسم من تناوله يومياً ليس فقط بالنسبة للأطفال، ولكن للنساء والرجال أيضَا .

القيمة الغذائية في الكورن فليكس

كل كوب من الكورن فليكس يحتوي على 100 سعر حراري خالي تمامًا من الدهون.

يحتوي الكوب الواحد من الكورن فليكس على جرامين من السكر وجرام واحد فقط من الألياف و24 جرام من الكربوهيدرات.

يحتوى على نسبة عالية من فيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين د وتختلف النسبة المضافة باختلاف نوع الكورن فليكس.

يحتوي أيضًا على العديد من المعادن الأخرى مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والفسفور والنحاس وغيرها.

كما يحتوي الكوب الواحد من الكورن فليكس على حوالي ثماني مليجرام من الحديد وهو ما يعادل نصف الاحتياج اليومي لجسم الإنسان من الحديد.

فوائد للرجال عند تناول الكورن فليكس يوميًا

تشير أحدث الدراسات إلى أن الكورن فلليكس أصبح وجبة الإفطار المفضلة لدى لاعبي كمال الأجسام وذلك لإحتوائها على العديد من العناصر الغذائية والمعادن التي تمنح الجسم الطاقة اللازمة لأداء التمرينات اليومية.

كما يحتوي الكورن فليكس على نسبة من الحديد وحمض الفوليك وهما عناصر هامة لحماية القلب والأوعية الدموية وانتاج خلايا الدم وكريات الدم الحمراء التي تقي من الإصابة بأمراض فقر الدم.

كما أنه يحتوي على الزنك الذي يساعد في الحفاظ على صحة وبناء العصلات.

أيضاً تناول الكورن فليكس بشكل صحيح يساعد في تحفيز عملية حرق الدهون في الجسم وتحويلها إلى العضلات ما يساعد لاعبي كمال الأجسام على توزيع الدهون في اجسامهم بالشكل المناسب الذي يرغبون في الحصول عليه.

وبالطبع أن الاستفادة من الكورن فليكس لا يتوقف فقط عند لاعبي كمال الاجسام بل أنه يفيد الرجال بشكل عام سواء عند ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة.

أو انه يمدهم بالطاقة اليومية اللازمة للقيام بمهام العمل الشاقة وطبيعة الجهد الذي يبذله الرجال بشكل يومي بالإضافة إلى منحهم الطاقة التي يحتاجون إليها في العلاقة الزوجية باعتبار الكورن فليكس وجبة خفيفة.

المصدر : ماميتو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد