مشاهدة برنامج توب شيف الحلقة 7 الموسم السادس كاملة

مشاهدة برنامج توب شيف الحلقة 7 الموسم السادس- مباشر mbc

مشاهدة برنامج توب شيف Top chef الحلقة 7 الموسم السادس كاملة، حيث تتواصل أحداث برنامج الطبخ العربي الشهير إثارته عبر قناة الـ mbc، وحلقة جديدة من الجزء الجديد من حلقة المطاعم التي كانت ضمن الحلقة الخامسة التي لم يخرج منها أي متسابق.

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية عرض الحلقة السابعة من برنامج الطبخ الشهير العربي "توب شيف" في موسمه السادس.

أكملت الحلقة الماضية من برنامج توب شيف أحداث تحدي المطاعم، والذي يتم انتظاره من قبل محبي البرنامج في كل عام. 

وبينت الحلقة تفاصيل المنافسة بيت الفريقين فريق الشيف أيمن، وفريق الشيف حسن، وانتهت الحلقة بمغادرة الشيف محمود والذي كان ضمن الفريق الخاسر، وعلى صعيدٍ آخر كان كل من الشيف أيمن والشيف بشير هما الرابحان في تحدي المطاعم.

WhatsApp Image 2022-10-26 at 8.54.32 PM.jpeg
 

وينتظر محبو برنامج الطبخ العربي الأول توب شيف حلقة اليوم على قناة الام بي سي لمعرفة تفاصيل اختبار وتحدي اليوم، ومن سيكون المشترك الذي سيغادر المنافسة، حيث أن عدد المغادرين حتى الآن وصل إلى ٦، فيما تستمر المنافسة بين ١٠ مشتركين من مختلف البلدان العربية.

ويتشوق الكثير من محبي البرنامج من الدول العربية، مساء اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، لمشاهدة عرض الحلقة الـ 7من برنامج توب شيف Top chef الموسم 6.

وكان برنامج مسابقات الطبخ العربي الأول توب شيف، قد أطلق قبل حوالي شهر، أولى حلقات الموسم السادس للمرة الثانية في أراضي المملكة العربية السعودية.

 لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة السادسة من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

بث مباشر مشاهدة برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 7 كاملة

وتعرض لكم وكالة "سوا" الاخبارية اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022  مشاهدة الحلقة السابعة 7 من برنامج توب شيف الموسم السادس الجديد 2022 بأقصى جودة HD، عبر قناة الـ mbc.

 

لمشاهدة الحلقة السابعة من برنامج توب شيف الموسم السادس كاملة .. اضغط هنا

وشهدت الحلقة الأولى المنافسة الأولى والتي كانت خارج مطبخ توب شيف، حيث أُقيم التحدي لاختيار المتأهلين للتوجه لمطبخ توب شيف وانتهت الحلقة بمغادرة الشيف السعودية ولاء سنبل، والتي قدمت أضعف الأطباق ولم يحالفها الحظ في استخدام المكون الرئيسي في طبقها ووفقاً للتحدي.

كما شهدت الحلقة الثانية من برنامج الطبخ العربي الأول توب شيف منافسة الفرق لأول مرة في الموسم السادس، حيث تنافس المشتركين من خلال فريقين وغادر الحلقة الشيف أشرف قائد الفريق الثاني.

في حين شهدت الحلقة الثالثة من برنامج مسابقة الطهي العربي الأول "توب شيف" تحدٍ غير مسبوق، ضمن أجواء حماس ية ومختلفة بامتياز، حيث كان مطلوب من المتسابقين اعداد طبق مشاوي لركاب الدراجات في السعودية، وغادر الشيف السعودي مهنا في نهاية الحلقة بعد خروجه كأضعف طبق.

وحصل الشيف محمد عطية على الطبق الأفضل للأسبوع الثاني على التوالي.

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 7 والقنوات الناقلة

وبشأن موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6 الحلقة 5، فإنه يُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، أيام الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، الساعة 08:30م، بتوقيت القاهرة.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

 Top Chef الموسم 6 

- وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذوو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ بث مباشر برنامج توب شيف الحلقة 7 الموسم السادس 6 الجديد كاملة، وذلك نظرًا لكثرة البحث والتساؤل من قبل الجمهور العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد