المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين تشرع بتنفيذ مشروع إفطار الصائم لهذا العام

غزة / سوا / شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، في تنفيذ مشروع إفطار لعام1436هــ، في محافظات الوطن، والذي تموله جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة كل عام.

وأكد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل أن جمعية الشارقة الخيرية تحرص في شهر رمضان المبارك على تفطير الصائمين بهدف إحياء هذه الشعيرة المباركة، وما تدل عليه من عملٍ صالح، ووفاءً بحق فلسطين وأهلها، وهو ما يميز أهل الإمارات العربية المتحدة بالوقوف الدائم مع إخوانهم الشعب الفلسطيني.

وأشاد الشيخ الأسطل بالجهود التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسها مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين وكفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة والمشاريع الموسمية الأخرى لا سيما استمرارها بتمويل مشروع إفطار الصائم لسنوات عديدة مضت وكذلك في هذا العام، شاكراً لهم مشاريعهم الإنسانية المتعددة التي تجسد أسمى معانى الأخوة الإسلامية والعربية بين الشعبين.

بدوره، أوضح أمين المشاريع أحمد حمد أن هذا المشروع يشمل إقامة مآدب إفطار للصائمين في المساجد، وللأيتام وذويهم، كما يتضمن خلال الأيام القادمة من الشهر الفضيل توزيع وجبات عينية على الأسر الفقيرة في البيوت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد