اليسار سيرسل مراقبين إلى صناديق الاقتراع في المستوطنات لهذا السبب !!

الانتخابات الاسرائيلية

قالت صحيفة يسرائيل هيوم الصادرة اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 ، إن منظمة يسارية تدعى "أمهات ضد العنف" تنوي إرسال مراقبات الى عشرات مراكز الاقتراع في مستوطنات الضفة الغربية لمنع التزوير .

وقالت الصحيفة إن هذه المنظمة عقدت الليلة الماضية لقاءً عبر تطبيق زوم مع ناشطات من حرس الانتخابات المدني وهي منظمة تعرف نفسها على أنها منظمة غير حزبية بهدف تجنيد متطوعات للمجيء الى المستوطنات ومراقبة ما يحدث هناك.

وأضافت :" يبدو أن هذا نوع من رد الفعل المضاد للأنشطة التي يقوم بها نشطاء اليمين في الحملات الانتخابية الأخيرة والتي تركز على وضع مراقبين في المدن والبلدات العربية لمنع التزوير.

وكانت يسرائيل هيوم قد نشرت أن رئيس حزب قوة يهودية عضو الكنيست ايتمار بن غفير ينوي إرسال شبيبة التلال للمراقبة في حوالي 30 صندوق اقتراع في المدن والبلدات العربية.

وكتبت " أمهات ضد العنف" في الرسالة التي وزعوها على الناشطات :" كل زوج من العيون يساوي آلاف الأصوات ، عشرات مراكز الاقتراع في المستوطنات غير مراقبة ، وفي هذه الانتخابات سنكون هناك لمراقبة ومنع التزوير في الانتخابات.

أمهات ضد العنف هي منظمة يسارية جديدة نسبيا تعمل في الضفة الغربية وغالبا ما تنشر نشاء التنظيم على وسائل التواصل الاجتماعي قصصا يزعمن أن أنبائهن وبناتهن رووها تحت عنوان " منشور صادم من الخدمة في الأراضي المحتلة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد