حقيقة حصول رزان مغربي على الجنسية المصرية التفاصيل

حقيقة حصول رزان مغربي على الجنسية المصرية التفاصيل

حقيقة حصول رزان مغربي على الجنسية المصرية التفاصيل  - أعلنت الفنانة اللبنانية رزان المغربي اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن حصولها على الجنسية المصرية

وعلقت الفنانة اللبنانية رزان المغربي عن حصولها على الجنسية المصرية قائلة " حصلت على الجنسية المصرية وأنا بقمة فخري وسعادتي لأن مش كتير من لبنان كفنانات حصلن عليها".

وقالت رزان المغربي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها لم تعتبر نفسها الأكثر نجاحا على الإطلاق، ولكن الأكثر تواضعا وعملا واجتهادا، وأتمنى أن أكون الأكثر موهبة، مردفة: لكني اتحبيت في مصر، والشعب المصري هم أهلي وناسي، والله رزقني بهم بعدما حُرمت من وطني لبنان، ورزقني نجاح وشغل، وهذا بفضل مصر لأن فضلها كبير عليّ وعلى العالم بأكمله.

وأضافت رزان المغربي ، جميع مستشاريني يقولون لي.. انجحي من مصر لأنك بتغني في مصر، وعندك قاعدة جماهيرية كبيرة والأغاني بتاعتك مصرية.. انجحي من البلد الطيب دا، وبالفعل الفنان إذا نجح في مصر سينجح في العالم بأكمله.

وشاركت رزان مغربي ، في مسلسل الضاحك الباكي، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، دستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.

وضم مسلسل الضاحك الباكي، العديد من الفنانين، منهم: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي ، محمد سليمان، مصطفى شوقي، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

 

المصدر : القاهرة 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد