موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022، حيث يشارك المنتخب السعودي، في كأس العالم 2022 قطر، للعام الثاني على التوالي، وبمعنويات مرتفعة تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد، وسيطمح للذهاب بعيدًا في المونديال.

واستطاع المنتخب السعودي حجز مقعده رسميا في نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن حقق فوزا مهما على أستراليا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 آسيا بهدف دون رد، سجله سالم الدوسري من ركلة جزاء.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022، عن وقوع المنتخب السعودي، في مجموعة بالمتناول بالنسبة للأخضر، إذ وقع مع الأرجنتين، بولندا، والمكسيك، حيث تعد هذه المرة السادسة التي يصل فيها الأخضر إلى المونديال، ويتمنى معادلة وكسر إنجاز نسخة 1994 والتي وصل فيها إلى دور الـ 16.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022

أوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في مجموعة صعبة، حيث يتواجد معه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، وبولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك القوي.

موعد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

يتسأل المشجعون السعوديون عن موعد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ، حيث يستهل منتخب السعودية مبارياته باللقاء الأصعب ضد التانجو 22 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت القاهرة، 1 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ثم يواجه منتخب بولندا يوم السبت 26 من نوفمبر في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة، 1 بتوقيت جرينتس.

ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب المكسيكي الأربعاء 30 من نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10بتوقيت مكة المكرمة، 7 بتوقيت جرينتش.

من سيلعب مع السعودية إذا تأهل من المجموعات في مونديال 2022 في قطر؟

سيخوض المنتخب السعودي معركة جادة في دور المجموعات، لكن إذا نجح المنتخب السعودي في تجاوز هذه المرحلة، فسيواجه البطل أو الوصيف في المجموعة الرابعة التي تضم “فرنسا والدنمارك وفرنسا”. تونس “. بالإضافة إلى أحد المنتخبات الإماراتية أو الأسترالية “.

والجدير بالذكر أن منتخب المملكة العربية السعودية تعد المجموعة هذا العام من أقوى المجموعات التي شهدت مونديال قطر 2022 م حيث تضم ثلاثة منتخبات قوية للغاية هي الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

المصدر : وكالة سوا-موقع الاسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد