تقييمات الخبراء لساعة "غالاكسي 5" بعد التجريب - السعر والمواصفات

تقييمات الخبراء لساعة "غالاكسي 5" بعد التجريب

أعلنت شركة "سامسونغ" الرائدة، عن ساعة "غالاكسي 5 وغالاكسي 5 برو" في آب/أغسطس 2022. حيث توفرت الساعتان للطلب المسبق في يوم الإعلان نفسه وجرى إطلاقهما في الأسواق في السادس والعشرين من أغسطس 2022.

سعر ساعة غالاكسي 5

تأتي ساعة "غالاكسي 5" بقياسين هما 40( مم و 44 مم) و إعدادات واي فاي أو 4G LTE الأسعار من 279.99 دولار أميركي بالنسبة للطراز الصغير المجهز بإعدادات واي فاي ويمكن أن تصل إلى 309.99 دولارا أميركي للطراز الأكبر، ويمكن الحصول على تجهيزات (LTE) مقابل 50$ إضافية بغض النظر عن قياس الساعة.

تحميل التطبيقات على ساعة غالاكسي 5

أوضح مختصين تقنيين، بأن ساعة "غالاكسي 5" تأتي مجهزة بشكل مسبق بمساعد "جوجل"، وبالرغم من إشعارها الغريب "للانتظار لمدة 15 دقيقة" قبل تحميل التحديثات المطلوبة فإن ذلك يبقى أفضل من الاضطرار للعمل مع (Bixby) لفترة طويلة من الزمن.

وأضافوا، أنه يمكنك تنزيل كل تطبيقاتك المفضلة من (Google Play Store) خلال رمشة عين كما يمكنك الاشتراك بـ Samsung Pay لمحفظة "جوجل" وذلك على فرض أنك لا تمانع استخدام رمز قفل (PIN) ل فتح ساعتك الذكية.

تصميم ساعة غالاكسي 5

يشير الخبراء أنه من الصعب في الحقيقة تحديد رؤيا "سامسونغ" في ساعتها الذكية الجديدة وفي إصدارها السابق عن مشاهدة الأحزمة التي تم تجهيز ساعة "غالاكسي 4 وغالاكسي 5" بها، وحاول بعض المستخدمين ارتداء هذه الساعة الذكية باستخدام أحزمة السليكون المجهزة بها ولم يعجبوا بملمسها أو بمدى الفراغ بين الساعة والمعصم.

شحن سريع لبطارية ساعة غالاكسي 5

أفاد خبراء التكنولوجيا، أن بطارية ساعة "غالاكسي 5" لا ترقى إلى مزاعم شركة سامسونغ التي سبقت إطلاق الساعة في الأسواق. ومع ذلك هناك إيجابية ليس من العدل تجاهلها في هذا الإصدار من ساعات "سامسونغ"، حيث أن شركة "سامسونغ" تمكنت أخيرا من إدخال الشحن السريع على تقنياتها التي يمكن ارتداؤها.

التطبيقات الصحية على ساعة غالاكسي 5

إن حساس قياس درجة الحرارة وهو أحد أهم الخواص الجديدة المرتقبة في ساعاة "غالاكسي 5" غير متاح للاستخدام بعد ومن المتوقع أن يصبح متاحا في تحديث مستقبلي لنظام الساعة في المستقبل القريب.

يقدم تطبيق (Samsung Health) برنامجا خاصا للنوم لكي يتمكن المستخدم من الحصول على وقت أفضل من النوم وذلك بعد ارتداء الساعة لمدة 7 أيام متواصلة أي أنه لا يمكن تفعيله مباشرة بعد يوم واحد من الاستخدام.

المصدر : وكالة سوا-عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد