مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا، حيث أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم كافة الاستعدادات من أجل انطلاق المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم والتي سوف تقام لأول مرة في دولة قطر في العشرين من شهر نوفمبر المقبل، في حدث رياضي ينتظره الملايين حول العالم خاصة وانه يقام كل أربعة سنوات ويجمع منتخبات بمستويات رياضية وفنية مختلفة.

ومع اقتراب انطلاق البطولة الرياضية العالمية، يبحث كثيرون عن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا، إذ أن المباراة الافتتاحية والتي ستجمع منتخبي قطر والإكوادور ستكون منقولة على الهواء مباشرة مجانا لجميع المشاهدين حول العالم ، إلا أن باقي مباريات كأس العالم ستكون عبر القنوات التلفزيونية المشفرة والتي تطلب من المواطنين الاشتراك في باقاتها الرياضية بأسعار مختلفة.

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا

وفي إطار متابعة وكالة سوا الإخبارية لحدث المونديال الأضخم على مستوى العالم أجمع، وفر فريق الوكالة إمكانية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا، خاصة في ظل إعلان بعض القنوات التلفزيونية نقل مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية والنهائية من مونديال قطر مجانا لجميع المشاهدين في الوطن العربي.

وأعلنت قناة مكان الإسرائيلية يوم الاثنين الموافق الثالث من أكتوبر الجاري، عن نقل مباريات كأس العالم 2022 مجانا لجميع الجماهير العربية في إسرائيل، وكذلك عشاق مباريات كرة القدم في العالم العربي، حيث خصصت طاقما رياضيا على مستوى عالي من المهنية ومتابعة مباريات مونديال قطر 2022.

وقالت قناة مكان إنها وفي دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستقوم ببث أهم مباراتين من أصل أربعة كل يوم، فيما سيتم بث كافة مباريات المرحلة الإقصائية ابتداء من ثمن النهائي حتى النهائي، على الهواء مباشرة وعبر كل منصات البث.

إقرأ/ي أيضا: تردد قناة مكان 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة مجانا

وسيفتتح جدول البث مع المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر في الساعة 17:30، حيث سيعلق على أحداث المباراة كل من باسل زريق واحمد وهب، ويشمل البث زاوية تحليلية للمباريات بالإضافة لزاوية تحليلية خاصة لمنتخبات الدول العربية المشاركة في كأس العالم، كالسعودية، قطر، المغرب وتونس.

وبدءا من مباريات ربع النهائي سيتم بث المباريات من خلال استديو مكان المصغر في ملاعب قطر، الذي يديره الإعلاميين محمد الشيخ خليل وباسل زريق، ويرافقنا في التعليق كل احمد وهب، عباس صوان، كذلك سيغطي كل من المراسلين وسيم كيوف وتامر الكيلاني لقناة مكان فعاليات كأس العالم من ارض قطر.

ومن المعروف أن المباريات الكروية المهمة تكون منقولة على الهواء مباشرة ولكن عبر قنوات تلفزيونية مشفرة لا يستطيع أي مواطن مشاهدتها ، إلا أنه بات بالإمكان مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا في قطر حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد