قناة إسرائيلية تعلن بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا

قناة إسرائيلية تعلن بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا

أعلنت قناة إسرائيلية اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022، بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا، عبر الشاشة في الصورة والصوت في الراديو وعبر موقعها على شبكة الإنترنت.

وقالت قناة مكان الإسرائيلية إنها ستقوم ببث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا، بما في ذلك البث من الأستوديو قبل وبعد المباراة والذي سيشمل التعليق، التحليل والتقارير الخاصة وكل ذلك باللغة العربية.

وأوضحت القناة أنها ستواكب الحدث بمهنية مطلقة عبر شبكة مقدمي ومراسلي قناة مكان الذين تنتدبهم الى قطر لتوثيق أهم وقائع ومباريات كأس العالم 2022.

معلقو مباريات كأس العالم 2022

وقالت قناة مكان إنها اختارت طاقما من المعقلين والمحللين الرياضيين المهنيين الذين سيرافقون المشاهد في كل مباراة بالتعليق والتلخيص وينقلون صورة الحدث وآخر مستجدات مونديال قطر 2022.

وتضم قائمة المحللين والمعلقين لمباريات قناة مكان كل من جودت عودة، محمد الشيخ خليل، يوسف شداد، زاهي أرملي، عباس صوان، أدهم هادية، احمد عابد، احمد وهب، إسماعيل عامر، ولاء حسين، وباسل زريق.

ويدير الإعلامي محمد الشيخ خليل أستوديوهات المونديال، بجانب الإعلامي يوسف شداد وهما من أصحاب الخبرة في التحرير والتقديم والإعداد لبرامج رياضية في الإذاعة والتلفزيون ويتمتعان بقدرة فائقة على إجراء الحوارات.

برنامج مباريات كأس العالم 2022

وقالت قناة مكان إنها وفي دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستقوم ببث أهم مباراتين من أصل أربعة كل يوم، فيما سيتم بث كافة مباريات المرحلة الإقصائية ابتداء من ثمن النهائي حتى النهائي، على الهواء مباشرة وعبر كل منصات البث.

وسيفتتح جدول البث مع المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر في الساعة 17:30، حيث سيعلق على أحداث المباراة كل من باسل زريق واحمد وهب، ويشمل البث زاوية تحليلية للمباريات بالإضافة لزاوية تحليلية خاصة لمنتخبات الدول العربية المشاركة في كأس العالم، كالسعودية، قطر، المغرب وتونس.

وبدءا من مباريات ربع النهائي سيتم بث المباريات من خلال استديو مكان المصغر في ملاعب قطر، الذي يديره الإعلاميين محمد الشيخ خليل وباسل زريق، ويرافقنا في التعليق كل احمد وهب، عباس صوان، كذلك سيغطي كل من المراسلين وسيم كيوف وتامر الكيلاني لقناة مكان فعاليات كأس العالم من ارض قطر.

وتستعد جماهير كرة القدم حول العالم لمتابعة أهم مباريات كأس العالم 2022 في قطر والذي سينطلق رسميا في 20 نوفمبر المقبل ، حيث ستقوم قنوات تلفزيونية مختلفة بنقل المباريات في بث مباشر ولكنها لن تكون متاحة إلا باشتراك مسبق الدفع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد