أيمن زيدان يصدم جمهوره بصورة تثير القلق

أيمن زيدان

شارك النجم السوري أيمن زيدان جمهوره صورة له عبر فيسبوك أثارت القلق والصدمة لهم، بسبب نحافته الزائدة والملحوظة.

وكتب أيمن زيدان على الصورة: "أصدقائي …أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ما أصبو إليه أن نعمل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب كل ُّفي فضائه".

وجاء في رسالته: "وحين أصور قسوة التفاصيل التي نعيشها فإن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية وألا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا".

وصدم بعض المتابعين من ملامح كبر السن التي ظهرت على أيمن زيدان، بينما عبر البعض عن قلقه عن حالته الصحية، في الوقت الذي أرجع الكثير منهم سبب إطلالته بسبب وفاة ابنه منذ سنوات.

 

أصدقائي …أنا لاأكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ماأصبو اليه ان نعمل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب كل ُّفي فضائه...

Posted by Ayman Zedan on Saturday, October 1, 2022

ذكرى رحيل ابنه نوار

وأحيا الفنان السوري أيمن زيدان ذكرى رحيل ابنه نوار بكلمات مؤثرة عبر فيها عن مدى اشتياقه له وتعاطف معه الجمهور داعياً له بالصبر على فراقه.

وخاطبه برسالة عبر فيها عن شدة حبه له: "يا ولدي..لا يمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك ... أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك..حين سافرت أدركت أن الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة..غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. أوراقك وبقايا سجائرك وبيجامتك الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح".

وكشف فيها عن تفاصيل انتظاره لابنه كأنه سيعود: "ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود يا عمتي..عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ أن تنتظري فأنا اعرف من ربيت..هو لا يستطيع أن يعيش دون هواء دمشق..كان يكرر على مسامعي أنا أعشق هذه الأرض ولا أستطيع أن أتخيل الحياة دون أن يشرق صباح وجهك كل يوم".

وأضاف: "الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى أن يكون حدس ابنة خالك صحيحا ...لم يمض وقت طويل حتى أدركت الأم أن ابنة أخيها كانت على حق".

 

- 23 - ياولدي ..لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك … أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك ..حين سافرت ادركت ان الوطن ليس أرضاً فقط...

Posted by Ayman Zedan on Monday, September 12, 2022

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد