قيادي فلسطيني: شعبنا يسير بخطى ثابتة نحو انتفاضة القدس والأسرى

الجبهة الشعبية - ارشيف

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، ومسؤول فرعها في غزة محمود الراس، اليوم الإثنين، إن الشعب الفلسطيني لن ترهبه سياسات الإعدام الممنهج، وهو يسير بخطى ثابتة نحو انتفاضة القدس والأسرى.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤول فرعها في غزة الرفيق محمود الراس في معرض تعقيبه على جريمة العدو الصهيوني اليوم في رام الله ، أنّ "شعبنا لن ترهبه سياسات الإعدام الممنهج للشباب الفلسطيني، وهو يسير بخطى ثابتة نحو انتفاضة القدس والأسرى".

واعتبر الراس في تصريحات صحافية أن "كل شهيد يرتقي هو شاهدٌ على جرائم وإرهاب العدو الصهيوني، سيزيد من روح المقاومة اشتعالاً، ويدفع الشباب الفلسطيني الثائر للالتحاق بقطار الانتفاضة والمقاومة"، مشدداً على أنّ "جرائم العدو الصهيوني لن تمر بدون عقاب، فشعبنا قادر على تدفيع العدو وقطعان الإرهاب الاستيطاني الصهيوني اثماناً باهظة عن هذه الجرائم".
وقال الراس "شعبنا موحد في ميادين الانتفاص والمقاومة، وهو ما يتطلّب من القوى الفلسطينية السياسية والشعبية الشروع فوراً لتشكيل قيادة وطنية موحدة ترتقي لمستوى التضحيات وتقود نضالات شعبنا وتكرس خطواته النضالية طريقاً للانتفاضة الشاملة كخطوة تأسيسية مهمة على طريق فرض الوحدة خيارا وحيدا على المتحاورين بالجزائر".

وختم الراس تصريحاته مجدداً تحية الإجلال والإكبار لأرواح شهداء شعبنا التي تتقاطر في قافلة طويلة ومتصلة من الشهداء التي تعانق بالدم تضحيات الأسرى، انتصاراً وتجسيداً لوحدة المعركة والدم والمصير، داعياً لتصعيد الغضب وتوسيع فعاليات الانتفاضة (انتفاضة القدس والأسرى).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد