ما هو مرض حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت؟

ما هو مرض حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت

ما هو مرض حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت القطرية ، هو السؤال الأكثر بحثا في الوقت الحالي عبر محركات البحث الشهيرة خاصة بعدما تعرض المعلق الجزائري لأزمة صحية مفاجئة ألمت به خلال قيامه بالتعليق على مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022 ، والتي لعبت مساء السبت الموافق الأول من أكتوبر الجاري.

ويبحث عدد كبير من متابعي المعلق الجزائري حاليا عن ما هو مرض حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت ، حيث قالت وسائل إعلام عربية إنه دراجي تعرض لازمة قلبية مفاجئة لم يستطع على إثرها إكمال التعليق على مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد اليوم ، إذ تم نقله بواسطة سيارة إسعاف لأحد المستشفيات القطرية لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

مرض حفيظ دراجي

وفجر اليوم الأحد كتب المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر تويتر قائلا " بعد عودتي من إجازة قصيرة ،ورغم أنني كنت متعبا وددت خدمة جمهوري ، لكن للأسف لم أفلح إذ تعذر علي استكمال التعليق على مباراة اليوم. مع العلم أن الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة ، شكرا لكل الأحبة الذين يسألون عني ، أنا بخير والحمدلله".

ونهالت الدعوات بالشفاء العاجل للمعلق حفيظ دراجي والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي خاصة في دولة فلسطين والجزائر وبلاد المغرب العربي بشكل عام ، إذ يعتبر من أقدم وأبرز معلقي قنوات بي أن سبورت القطرية.

وفي العشرون من فبراير عام 2019 ، أعلن المعلق حفيظ دراجي أنه بصدد إجراء عملية جراحية دون أن يحدد طبيعتها.

وكتب حفيظ دراجي منشورا على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وقتها ، كشف فيه انه سيجري عملية جراحية اليوم الأربعاء 19 فبراير، دون أن يحدد المستشفى الذي ستجرى فيه.

حفيظ دراجي ويكيبيديا

حفيظ دراجي وُلد بتاريخ 10 أكتوبر 1964، حاصل على شهادة بكالوريا آداب عام 1984 ثم درس في معهد الإعلام و الاتصال دلك التخصص الذي كان شغوفا به منذ الصغر وتخرج منه سنة 1988 ليسانس في الإعلام ومعلق رياضي جزائري.

كان لاعبا في نادي مولودية الجزائر لأنه كان مولعاً بالرياضة مند الصغر ومارس أيضا كرة السلة وكرة اليد لينتهي به الطريق إلى العمل الصحافي سنة 1989 في التلفزيون الجزائري وقد أمضى في هذه المهنة حوالي 20 عاما، عمل صحافيا ثم معلقا ثم مقدم برامج رياضية وسياسية.

كانت مهنته في التلفزيون معلقا على مباريات كرة القدم ثم أصبح مخرجا لبرنامج أرقام و تعاليق والكثير من البرامج، وقد تم تعيينه رئيس تحرير القسم الرياضي في تلفزيون الجزائر ثم مديرا للأخبار إلى غاية 2008 حيث التحق بقناة الجزيرة الرياضية حيث أنه في هده المرحلة قد تخلص من المسؤوليات الإدارية وتفرغ بشكل كامل للتعليق والتقديم التلفزيوني، قدم برامج عديدة على القناة البنفسجية من بينها بكل روح رياضية ثم مدير أخبار وبعدها مكلف بالرياضة في الإدارة العام للتلفزيون.

قام حفيظ دراجي بالتعليق على أكثر من 600 مباراة كرة قدم(محلية، قارية، دولية) بالإضافة للتعليق والتقديم التلفزيوني، يمتلك حفيظ دراجي موهبة كبيرة في الكتابة حيث نشر له كتابين دومينو و لا ملاك ولا شيطان بالإضافة للعديد من المقالات في مختلف الصحف الجزائرية لكن بعيدًا عن الرياضة، حيث عُرف هده المرة بمواقفه السياسية المثيرة للجدل في الجزائر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم خبرا حول سؤال ما هو مرض حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت القطرية والذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة اليوم خلال التعليق على مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد