حقيقة إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق على مباريات بي أن سبورت

حفيظ دراجي معلق جزائري في شبكة قنوات بي أن سبورت

حقيقة إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق على مباريات بي أن سبورت ، حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حملة إلكترونية للمطالبة بإقالة المعلق الجزائري حفيظ دراجي من مجموعة وشبكة قنوات بي أن سبورت القطرية ، وذلك بعد تسجيل نشرته الصحفية ميسون بيرقدار لدراجي وهو يؤيد النظام السوري الحالي.

ومع انتشار تغريدات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي يبحث العديد عن حقيقة إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق على مباريات بي أن سبورت ، وهو ما سنحاول التحقق منه بعد الرجوع الى كافة المصادر الرسمية سواء صفحة حفيظ دراجي على تويتر او شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية ، في ظل ضجة كبيرة على منصات التواصل في الوقت الحالي.

حقيقة إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق

وتحت وسم " صوت مغمس بالدم" أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة اكدوا فيها أنهم سوف يقومون بالتعميم على المواطنين بضرورة مقاطعة مباريات شبكة قنوات بي أن سبورت التي يعلق عليها حفيظ دراجي ، بعد نشر مقطع صوتي يعلن فيه المعلق الرياضي تأييده للرئيس السوري بشار الأسد.

وقامت الناشطة ميسون بيرقدار بالاتصال على حفيظ دراجي معلق قنوات بي أن سبورت وزعمت إنها من القصر الجمهوري التابع للرئيس السوي بشار الأسد ، حيث قالت له ان الأسد يسلم عليك ، الأمر الذي دفع دراجي إلى إبلاغ الناشطة بالسلام على بشار الأسد.

وبعد البحث في كثير من المصادر الرسمية لم يصدر أي بيان رسمي من قبل شبكة بي أن سبورت حول أنباء إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق على مباريات الشبكة ، حيث ان ما ينشر هو اجتهادات فقط من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وأنباء عارية عن الصحة تماما حتى كتابة هذا النص.

خلاف حفيظ دراجي وفيصل القاسم تويتر

وقبل يومين اشتعل الخلاف العلني بين المعلق الجزائري حفيظ دراجي والمذيع السوري فيصل القاسم على تويتر ، وذلك على خلفية تغريدة نشرها الأخير حول القمة العربية المرتقبة في الجزائر.

وقال فيصل القاسم عبر تويتر :" قال: "نظام يتآمر مع أثيوبيا ضد مصر، نظام يتحالف مع إيران ضد العرب، نظام يعادي جاره العربي المغرب، ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية، تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح".

ورداً على كلام القاسم، قال حفيظ دراجي: "المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا"، في إشارة إلى ثورة السوريين ضد بشار الأسد. وأضاف: "الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب، لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم حقيقة إيقاف حفيظ دراجي عن التعليق على مباريات بي أن سبورت بعد الخلاف الحاد بينه وبين فيصل القاسم على تويتر وما نشرته الناشطة ميسون بيرقدار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد