بالفيديو: إعصار إيان يخرج تمساحًا إلى شوارع فلوريدا

إعصار "إيان" يخرج تمساحًا إلى شوارع فلوريدا

إعصار إيان ، تداول المواطنون الأمريكيون، مقطع فيديو يظهر فيه تمساحًا يسبح داخل مياه الفياضات التي تسبب بها إعصار "إيان"، في فلوريدا.

وبحسب مصادر محلية أمريكية، فإن التمساح الذي جرى رصده، يبلغ طوله نحو 3 أمتار، حيث كان يسبح داخل مياه بمنطقة أستور في مقاطعة ليك كاونتي" التابعة لولاية فلوريدا الأميركية.

إعصار إيان

وكان رئيس قسم الإطفاء في مقاطعة "ليك كاونتي" الأمريكية، قد حذر مع بدايات إعصار "إيان" من أن ارتفاع مستويات المياه، سيتسبب بخروج بعض الكائنات البرمائية من المستنقعات، مثل الثعابين والتماسيح.

 

وفي حدثٍ شبيه لهذا الحدث، رصد المواطنون الأمريكيون، سمكة قرش تسبح في المياه التي اجتاحت شوارع مدينة فورت مايرز في فلوريدا.

يذكر أن إعصار "إيان"، قد وصل إلى اليابسة في غرب ولاية فلوريدا، يوم أمس الأربعاء، ترافقه رياح عاتية بلغت سرعتها 240 كيلومترًا في الساعة وأمطار غزيرة، مما تسبّب بقطع التيار الكهربائي عن مليون مسكن في الولاية الأميركية الجنوبية.

وأشار المركز الأمريكي للأعاصير، إلى أن إعصار "إيان" دخل الأراضي الأميركية من ساحل كايو كوستا في جنوب غرب فلوريدا في تمام الساعة 15:05 (19:05 توقيت غرينيتش).

وأوضح أن الإعصار من الفئة الرابعة على سلّم تصاعدي من 5 درجات، محذرًا من أن يتسبب إعصار إيان خطير للغاية وقد يتسبب منذ هذه اللحظة بفيضانات كارثية.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد