بلدية الخليل تُزين البلدة القديمة والحرم الابراهيمي

الخليل / سوا / قامت بلدية الخليل بتزين المدينة وبلدتها القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف، استقبالاً وابتهاجاً بحلول شهر رمضان المبارك.

حيث يُركز المواطنون خلال الشهر الفضيل على تأدية الشعائر الدينية في الحرم الإبراهيمي الشريف والزيارة المستمرة للبلدة القديمة واعادة الحياة لها من جديد رغم ما تفرضه سلطات الاحتلال الاسرائيلي من عقبات أمام سكان المدينة.

وتحرص بلدية الخليل على توفير كافة ما يلزم لسكان المدينة وخاصة في الشهر الفضيل لما يحمله من أهمية دينية لدى المسلمين، كما تولي البلدية اهتمام في تزين أرجاء المدينة وبأشكال مختلفة تطفي عليها الاجواء الرمضانية والروحانية.

من جانبه أكد رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري حرص المجلس البلدي على الاهتمام بالبلدة القديمة وسكانها خاصة خلال الشهر الفضيل، مبيناً أن الخليل مدينة تاريخية تستحق أن تكون مميزة لما مرت به من حقب تاريخية.

وتابع الدكتور الزعتري أن البلدية ماضيةٌ في توفير كافة اشكال الخدمات للمواطنين وتوفير حياة كريمة يستحقها ابناء هذه المدينة، موضحاً أن البلدية سوف تنظم أمسيات رمضانية روحانية جميلة كنوع من التغير لسكان المدينة عبر مراكزها الثقافية والشبابية المنتشرة في المدينة، متمنياً للجميع صياماً مقبولاً وذنباً مغفوراً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد