بعد شهور من الانفصال.. ياسمين صبري تعود لمتابعة أبو هشيمة على انستجرام

ياسمين صبري تعود لمتابعة أحمد أبو هشيمة

في خطوة قد تحمل في طياتها بشريات جديدة في حياة النجمة المصرية ياسمين صبري وزوجها السابق رجل الأعمال أبو هشيمة، عادت ياسمين صبري لمتابعة حساب طليقها أحمد أبو هشيمة على "انستجرام" مجدداً، بعد انفصالها عنه في مايو 2022.

وبالمثل أعاد أحمد أبو هشيمة، متابعة حساب "انستجرام" الخاص بياسمين صبري، وسط حالة من الجدل أثارت تساؤلات الملايين من المتابعين على "انستجرام"، حول حقيقة عودة الثنائي معا مرة أخرى.

وكان أبو هشيمة، قد قال خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع عبر قناة العربية: " كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا".

وأضاف: "كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر".

ورداً على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه.

يشار إلى أن ياسمين صبري أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، فيما التزم كلاهما الصمت عقب إعلان الانفصال.

وفي أغسطس الماضي، كان متابعو النجمة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد تساءلوا عن عودة الثنائي لبعضها مجددا، بعد أن نشرت ياسمين صورة لها في عطلتها الصيفية على أحد الشواطئ.

وبعد نشرها للصورة بوقت قليل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ أحمد أبو هشيمة تبدو في نفس المكان، ولكنه كان قد نشرها منذ أيام سابقة عبر حسابه الرسمي "تويتر"، وتبدو بنفس المكان الذي ظهرت فيه ياسمين صبري، الأمر الذي زاد من تكهنات المتابعين حول عودة الثنائي لبعضهما بعد انفصال دام لعدة شهور،

وردًا على ذلك أكد مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة عدم صحة هذه الأنباء، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.

ياسمين.png

ياسمين صبري تعود لمتابعة أحمد ابو هشيمة والأخير يرد المتابعة
احمد.png
ياسمين صبري تعود لمتابعة أحمد ابو هشيمة والأخير يرد المتابعة

المصدر : وكالة سوا - مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد