بالصور: فوز العتيبي تسرد تفاصيل إصابتها وزوجها بالتسمم

فوز العتيبي

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، فوز العتيبي عن إصابتها وزوجها بحالة من التسمم تسببت في إصابتها ومجموعة أخرى من الأطفال بحالة هلوسات أيضا، وتم نقلها إلى المستشفى في تايلاند، مطالبة متابعيها عبر سناب شات، بالبحث معها عن رقم السفارة السعودية في تايلاند ليتمكنوا من إنقاذها.

وكتبت فوز العتيبي: "عندنا أطفال مصابين كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير، أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت".

WhatsApp Image 2022-09-22 at 1.00.10 PM.jpeg

وعن سبب التسمم كشفت فوز العتيبي أنها أكلت شيئا شبيها بالكيك، مما أصابها بالتسمم، وطلبت من متابعيها إنقاذها بالاتصال برقم السفارة.

WhatsApp Image 2022-09-22 at 1.00.10 PM (1).jpeg

إنقاذ فوز العتيبي

قررت فوز العتيبي الكشف عن تفاصيل قصة تسممها في تايلاند بعد إنقاذها، داعية على المشككين بقصتها، حيث اتهمها البعض بأنها مجرد باحثة عن الشهرة، إذ كيف تتعرض للتسمم وتكتب كل هذه التفاصيل دون قدرتها على إيجاد رقم السفارة ببحث بسيط على جوجل.

وأوضحت فوز العتيبي: "أول شي شكرا لكل من خاف علينا وساعدنا فعلا أكلة سامة نظفوا جسمنا، وأغلب اللي بالمستشفى أطفال وضعهم يحزن أكثر وحسبي الله على كل من شكك فينا كلمنا السفارة ما حصلنا رد ما ندري، بسبب إجازة اليوم الوطني ولا بسبب انتهاء دوامهم هنا لأن الوقت عندنا غير عنكم".

وأضافت فوز العتيبي: "كلمنا أكثر من شخص مقرب كلهم يضحكون يحسبونه مقلب وهذا اللي، خلاني اكتب يمكن يأخذنا أحد بجدية مستحيل نكذب بشي كذا راح، نتعاقب لو نكذب والحمد لله كل شي موجود عندنا مراجعة المستشفى".

ووصفت فوز العتيبي المشككين بها بأنهم فقراء الحال، الذين لا يدركون معنى الشهرة.

WhatsApp Image 2022-09-22 at 1.00.11 PM.jpeg
 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد