محدث: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 عبر الاستعلام الحكومي بغزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 في قطاع غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 في قطاع غزة الآن، عبر الاستعلام الحكومي ، حيث بدأ برنامج المساعدات النقدية في الأمم المتحدة صباح اليوم الأربعاء في إرسال رسائل نصية للعائلات المستفيدة من منحة الـ 100 دولار التي تمولها دولة قطر لقرابة 100 ألف أسرة مستورة ومعوزة في غزة.

ومع بدء إرسال الرسائل النصية بدأ عدد كبير من المواطنين والمستفيدين في البحث عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولا شهر 9 في قطاع غزة الآن عبر الاستعلام الحكومي، وذلك من أجل التأكد من الاستحقاق المالي لهذا الشهر، خاصة في ظل حديث وزارة التنمية الاجتماعية عن معايير توضح شهريا للفئات المستهدفة من المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9

وأكد السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر سبتمبر من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الخميس الموافق 22/09/2022م.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين السفير العمادي أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 9 اضغط هنا

ومن المقرر أن تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال ساعات اليوم بتفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 عبر الاستعلام الحكومي، فيما يتوقع ان تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بنشر المعايير التي وضعتها للفئات المستفيدة من هذه الدفعة.

وتصرف المنحة القطرية 100 دولار شهريا للأسر الفقيرة والمستورة في قطاع غزة، حيث يقوم برنامج الأمم المتحدة للمساعدات النقدية بإرسال رسائل نصية للفئات المستهدفة من أجل إشعارها بموعد وآلية الصرف.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 في قطاع غزة والذي يبحث عنه الآلاف من المستفيدين وخاصة الأسر الفقيرة والمستورة في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد