يوتيوب تتيح خاصية الرد على التعليقات بمقاطع شورتس Shorts

يوتيوب تتيح خاصية الرد على التعليقات بمقاطع شورتس Shorts

أعلنت منصة يوتيوب إطلاق خاصية جديدة تتيح لمطوري الفيديوهات الرد على تعليقات المتابعين بفيديوهات قصيرة "شورت".

ووفقًا لموقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن ما يميز هذه الخاصية هو استطاعة صناع المحتوى "الفيديوهات"، الراغبين في الرد على تعلقيات الجمهور من خلال مقطع فيديو قصير، هو السهولة في توصيل المعلومات بدلًا من فيديو كامل.

وأوضحت شركة "يوتيوب"، أن خاصية الرد بالتعليقات القصيرة، متاحةٌ حاليًا لمستخدمي الأجهزة الذكية بنظام آي يو أس IOS، مبينةً أن الخاصية ستتاح إلى حاملي آندرويد قريبًا.

ولفتت الشركة إلى أنها تختبر خاصية إرسال تنبيهات إلى المستخدمين، في حين كان مبدعو الفيديوهات يردون بشكل مستمر على التعليقات باستخدام المقاطع القصيرة.

وحثّت "يوتيوب"، الجميع على اتخدام الخاصية، قائلةً:" ادع جمهورك للتواصل معك عبر هذه الخاصية الجديدة من خلال الرد على أسئلة الجمهور باستخدام فيديوهاتك القصيرة، وتلقي طلبات المحتوى والتفاعل مع التعليقات أو مع أي شيء آخر بفيديوهاتك القصيرة."

يذكر أن شركة "يوتيوب"، كانت قد أعلنت منذ وقت سابق أن نحو 1.5 مليار مستخدم للتطبيق يشاهدون المقاطع القصيرة، "يوتيوب شورت" في كل شهر.

ولفتت "يوتيوب: إلى أن خاصية الرد على التعليقات بالفيديو قصير، يُعطي دافعًا أكبر للمبدعين في زيادة وتحسين جودة المحتوى، ما يؤدي إلى زيادة كبيرة في المحتوى الذي يشاهده الجمهور، وبالتالي زيادة نسبة المشاهدة على المنصة.

 

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد