إنستقرام يختبر ميزة إعادة نشر المنشورات وفيديوهات الآخرين

ميزة إعادة النشر المنشورات في الإنستغرام

يختبر تطبيق الإنستغرام ميزة القدرة على إعادة نشر منشورات الآخرين. وبحسب ما ذكر موقع TechCrunch المتخصص في الأخبار التقنية، فإن الشركة المملوكة لشركة ميتا (Meta) لم تطلق ميزة إعادة النشر علنًا حتى الآن.

وقال متحدث باسم شركة ميتا: "نخطط لاختبار هذه الميزة قريباً مع عدد قليل من الأشخاص"، وتم رصد الميزة الجديدة لأول مرة من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي نشر لقطة شاشة تعرض علامة تبويب إعادة النشر، ومن المحتمل أن تكون علامة التبويب موطنًا لجميع المنشورات وفيديوهات الريلز التي أعاد المستخدمون مشاركتها على حساباتهم.

160820.jpeg
 

وتوجد طريقة حالياً لإعادة نشر منشورات الآخرين وهي عبر تطبيقات خارجية، ومن ضمن هذه التطبيقات: Repost for Instagram، Regrammer.

حيث أن إضافة ميزة إعادة النشر تساعد على التخلص من الحلول البديلة لإعادة مشاركة المنشورات، ومن المعروف في تطبيق الإنستغرام أنه يمكنك مشاركة شخص ما في القصة (Story)، فالآن ميزة إعادة النشر ستتيح لك مشاركة المنشور في ال (Feed) الخاصة بك.

ويعد مفهوم إعادة النشر على مواقع التواصل الاجتماعي نشأ من ميزة إعادة التغريد على تطبيق تويتر، والتي تم تبنيها منذ ذلك الحين من قبل منصات أخرى.

ويُعد تطبيق الإنستغرام من التطبيقات المهمة وذات شعبية كبيرة خصوصاً بين فئة الشباب، ويطور مميزاته باستمرار، والآن هذه الميزة ستظهر عمليات إعادة النشر في خلاصات متابعيك وسيتم عرضها أيضاً على ملفك الشخصي في علامة تبويب إعادة الإرسال المحددة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد