مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4 كاملة

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، بث عرض مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4 كاملة، حيث تتواصل أحداث المسلسل "هاوس أوف ذا دراجون" ضمن أحداثه الشيقة التي احتضنتها الحلقات الأولى والثانية والثالثة منه على مدار الثلاثة أسابيع الماضية.

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 4 من مسلسل house of the dragon، كثير من الأحداث المشوقة التي تلت أحداث الحلقات الأولى والثانية والثالثة خصوصا عندما تمكن الملك جيهيرس بإنجاب طفل، من زوجته الجديدة والتي تكون ابنة معاونه hand of the king. 

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

ودارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل house of dragons، الكثير من الأحداث الجديدة والتي بينت مرور سنوات عديدة حيث رُزق الملك جيهيرس بمولود ذكر من زوجته ابنة معاونه والتي قرر الزواج بها في نهاية الحلقة الثانية وذلك بعد عرض وزير السفن ابنته لينا على الملك للزواج بها وتقوية النسل الملكي.

 وعرضت الحلقة السابقة من هاوس اوف دارجون حال أخ الملك ديمون والذي كان قد اتحد مع وزير السفن في نهاية الحلقة الثانية، حيث كانا يواجهان مُغذي السلطعونات في أحد البلدات التي قرر ديمون الدخول لها بدون الملك، وأرسل الملك جيهيرس معاونةً له حتى تمكن من القضاء على مُغذي السلطعونات واللنتصار في هذه المعركة التس استمرت لفترة كبيرة.

وقبل عرض مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4، واجهت رينيرا ابنة الملك العديد من الضغوطات في الحلقة السابقة، وذلك بعد محاولة الملك تزويجها، كما وأن الجميع يتوقع عدم استمرار وراثتها للعرش وتحويل العرش من قِبل الملك لابنه الذكر الذي تمّ السنتين في الحلقة السابقة.

كما بينّت أجداث الحلقة الثالثة العلاقة الجيدة بين رينيرا والفارس الذي اختارته في الحلقة الثانية ليكون من فرسان الملك، حيث كان الملك وأعوانه في رحلة لصيد الابل الأبيض الضخم للاحتفال بتمام ابنه العامين.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة الرابعة كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4، مساء اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 09 سبتمبر 2022، إعلان الحلقة 4 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة الثالثة منه.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمن لكم مشاهدة ممتعة.

 

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 4 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد