بالصور: مميزات وسعر ساعة أبل الجديدة - تستهدف الرياضيين

ساعة أبل الجديدة

ساعة آبل الجديدة - كشفت شركة آبل (Apple) في مؤتمرها مساء أمس الأربعاء 7 سبتمبر 2022 ، عن ساعتها الاحترافية  ألا وهي Apple Watch Ultra .

وقالت آبل إن ساعتها الاحترافية "ألترا، المخصصة للرياضيين، ومصممة لتناسب الظروف الطبيعة القصوى، ولكل من يملك روح المغامرة لخوض تجربة التخيم في الصحراء والغابات أو ممارسة رياضة الغطس. 

1.PNG
 


ميزات في ساعة آبل Apple Watch Ultra

الساعة ذات إطار أقوى وفيها زر إضافي للتحكم وهي ذات حجم أكبر من الإصدار العادي وقدراتها مختلفة.
 تقوم بالتعرف على الحوادث خصوصا حوادث السيارات، فعند وقوع أي حادث تصدر تنبيها لمراكز الطوارئ.
تقوم بقياس  حرارة الجسم، مع تحسين في مميزات صحية للنساء لمعرفة مواعيد مهمة في حياة النساء الصحية.

 

الساعة ذات تصميم جديد ومختلف كليا عن الإصدارت السابقة لساعات آبل، بداية من جسم الساعة المصنوع من مادة التايتنيوم التي تعطي ساعة مقاومة أكبر للظروف الصعبة التي يخوضها المستكشفين.

3.PNG
 

الساعة ذات  شاشة أكبر وبسطوع أقوى مما لا يعيق من استخدام الساعة تحت آشعة الشمس العالية. كما تم إضافة زر ال Action button والذي يمكن تخصيصة للعديد من المهام مثل الجري أو البوصلة أو غيرها، و تأتي أزرار الساعة كاملة بما فيها البكرة بجانب جسم الساعة لتدعم اللمس والتعامل من خلال القفازات.
تأتي الساعة بأقوى 

تأتي ببطارية  تعمل لمدة 36 ساعة متواصلة في الشحنة الواحدة. والتي يمكن زيادتها إلى 60 ساعة من خلال تحديثات سيتم إصدارها في الشهور القادمة لتحسين عمر البطارية.


عملت شركة Apple على تطوير شاشة الساعة لتناسب الغرض التي صممت له، حيث تأتي في الواجهة البوصلة والتي يمكن التحكم فيها لتناسب النشاط التي يتم ممارسته من تسلق للجبال او رياضة الغطس او غيرها من تلك الانشطة. كما تم تفعيل خاصية ال Night Mood والتي تعطي الشاشة وضوح لا مثيل له في ظلام الليل.

2.PNG
 


الساعة ذات إطار أقوى وفيها زر إضافي للتحكم وهي ذات حجم أكبر من الإصدار العادي وقدراتها مختلفة.

لم تنسى شركة آبل محبين رياضة الغطس Scuba Diving، حيث تم تزويد ساعة Apple Watch Ultra بتطبيق  Ocianic + من تطوير شركةOutdoors  Huish، الذي يمكن ممارسين تلك الرياضة من تحديد ومعرفة جميع الظروف والمعلومات التي يمكن أن يحتاجوا لها من العمق ودرجة حرارة المياة وحالة الطقس والامواج. كما تمكنهم من التخطيط لجدول انشطتهم.


يمكنك القيام بطلب مسبق للساعة بداية من اليوم، علما بأن الساعة ستتوفر في الاسواق ابتداء من 16 سبتمبر/أيلول  بسعر 799 دولار أمريكي .

المصدر : الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد