بالفيديو: سعر آيفون 14 الجديد - أحدث إصدارات شركة أبل

سعر آيفون 14 iPhone 14 الجديد

سعر آيفون 14 الجديد ،  بعد أن أعلنت شركة أبل عن أحدث إصداراتها للعام 2022 في مؤتمر سنوي بالولايات المتحدة الأمريكية، زادت التساؤولات عن أحدث إصدارات أبل وأسعارها، وفي هذا المقال سنوفر لكم هذه التفاصيل.

سعر آيفون 14 

فريق وكالة سوا بحث عن سعر آيفون 14 الجديد ، وتبين أن أسعار هاتف آيفون 14 تبدأ من 799 دولارا، فيما سيكون سعر آيفون 14 بلس من 899 دولار وسيبدأ بيع  iPhone 14 رسميا في 16 سبتمبر الجاري.

مميزات آيفون 14 الجديد

يتمتع هاتف آيفون 14 الجديد " iPhone 14 " ، بشاشة OLED بسطوع أعلى 1200 نيتس، و5 ألوان، وجاء الهاتف بمعالج A15 Bionic، وكاميرا 12MP بحساس أكبر، إضافة إلى تحسين بنسبة 49% للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، وفيما يتعلق بكاميرا الهاتف الأمامية فإنها 12MP، وتتمتع بتثبيت أفضل في تصوير الفيديوهات.

شركة أبل أكدت أنها حسنت ميزة الشريحة الإلكترونية لتقوم بتشغيل أكثر من شريحة في نفس الوقت، فيما ستكون جميع الأجهزة في أميركا بدون شريحة فعلية، وسيتم استخدام شريحة إلكترونية فقط.

 iPhone 14 ، آيفون 14

يتميز أيضًا الآيفون الجديد 14 بخاصية جديدة مثل ساعة أبل وهي التعرف التلقائي على حوادث السيارات والاتصال بجهات الطوارئ تلقائيا، وستقدم خدمة الاتصال بالأقمار الصناعية لحالات الطوارئ كخدمة، على أن تكون متاحة لسنتين مجانًا مع هواتف آيفون 14 ، وستبدأ الخاصية في أميركا وكندا.

ويدعم آيفون الجديد Always On Display، وستعمل الشاشة طول الوقت بما يمكن من معرفة الوقت والتنبيهات دون الحاجة إلى لمس الشاشة لمعرفة الوقت والتنبيهات، وستكون كاميرا آيفون 14 برو بدقة 48 ميغابكسل، وبحساس أكبر 65% للكاميرا الأساسية مقارنة بالسابق.

من مميزات الإصدار الجديد من شركة أبل  iPhone 14 آيفون 14 أنه بمعالج A16 Bionic، واللون البنفسجي هو لون الجهاز الرسمي الجديد.

يشار إلى أن شركة أبل أعلنت رسمياً عن سلسلة أجهزتها الجديدة في مؤتمرها السنوي، حيث شمل الإعلان عن ثلاثة منتجات لهواتف آيفون الجديدة، وسماعة أبل وأيضا Apple Watch الساعة الذكة .

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد