بالفيديو: أهداف مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان 2-0 في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان 2-0 في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان 2-0 في دوري أبطال أوروبا، افتتح بايرن موينخ مشواه الأوروبي، بانتصار مهم على انتر ميلان بهدفين مقابل لا شيئ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022 – 2023، وذلك على ملعب جيوزيبي مياتزا معقل السان سيرو بميلان.

وجاء هدف البايرن الأول ليروي ساني بالدقيقة 25 من الشوط الأول، في حين أحرز مدافع الإنتر دانيلو دي أمبروزيو هدفا في مرماه، بالدقيقة 66.

وبذلك يسجل بايرن ميونخ أول ثلاث نقاط رفقة برشلونة الذي أحرز انتصارا على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتعتبر مباراة انتر ميلان وبايرن ميونخ بث مباشر تويتر، من أقوى اللقاءات والمواجهات التي تشهدها بطولة دوري أبطال أوروبا هذا المساء، نظرًا لعراقة الناديين، وقيمة الأسماء القوية التي يحملها هاذين الفريقين، سواء من الفريق البافاري والثلاثي المُرعب، ساني، والوافد الجديد ساديو ماني، ومولر، أو من الفريق الميلاني مع الثلاثي باريلا والدبابة البلجيكية روميرو لوكاكو، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وكانت تشكيلة بايرن ميونخ ضد انتر ميلان في مباراة اليوم:

نوير، بافارد، دي ليخت، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، كومان، ساني، مولر، ماني

في حين، كانت تشكيلة انتر ميلان ضد بايرن ميونخ الآتي:

أونانا، دومفريس، جوسينس، دجيكو، مارتينيز، تشالهانوجلو، مخيتريان، دامبروزيو، سكرينيار، بروزوفيتش، باستوني

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية أهداف مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان 2-0 في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات الجولة الـأولى من دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، والتي نقلت عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد