سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض

سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض

سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة المعلمة السعودية وفاء الغامدي في حي الصفا بمدينة جدة الساحلية ، كون حجم الجريمة التي ارتكبت تفوق حد العقل ، وسط مطالبات بضرورة تطبيق حكم الإعدام بحق زوجها.

مقتل وفاء الغامدي في جدة انتشر على منصات التواصل كالنار في الهشيم في ظل وجود عدد من الروايات حول تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها زوجها بحقها داخل مطبخ المنزل ، في وقت طرح عدد من النشطاء والناشطات عدة تساؤلات حول سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة السعودية.

سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض

تعدد الروايات حول سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض ، فمنهم من قال إنها أبلغته أنها تريد الخلع منه الأمر الذي دفعه لارتكاب جريمته ، فيما قال عدد أخر ان سبب مقتل وفاء الغامدي يعود لخلافات مالية وقعت بينها وبين زوجها أدى لتنفيذ هذه الجريمة البشعة.

وأكدت عدد من المصادر ان شرطة جدة ما زالت تجري التحقيقات اللازمة لمعرفة سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة السعودية التي يشهد لها عدد كبير من الطالبات بحسن أخلاقها وسيرتها.

تفاصيل مقتل وفاء الغامدي

وروت حسابات سعودية نشطة تفاصيل مقتل وفاء الغامدي ، حيث قام زوجها رياض بسحبها الى مطبخ المنزل وتوجيه عدة طعنات لجسدها بشكل مباشر ، حيث تراوحت الطعنات ما بين 15 الى 18 طعنة في أنحاء الجسد ، ، حيث اعترف أمام الشرطة في جدة بأنها لم يغادر المطبخ قبل ان يتأكد من أنها قتلت.

وأوضحت أن خلافا نشب بين وفاء الغامدي وزوجها رياض ما دفعها لتهديده بالخلع ، حيث وصلت له رسالة تؤكد قيامها بخلعه رسميا ، ما أدى الى قيامه بتوجيه عدة طعنات لها وقتلها ، حيث قام أولادها بالنزول الى أهل زوجها في العمارة من أجل وقف الزوج عن فعلته ، ولكن ما إن وصلوا حتى وجدوا وفاء الغامدي مقتولة .

وأشارت الى ان شرطة جدة تمكنت من اعتقال زوجها رياض وما زال يقبع في السجن بانتظار استكمال التحقيقات والوقوف على كافة تفاصيل مقتل وفاء الغامدي زوجته.

وبينت ان زوج وفاء الغامدي كان يعمل حارس أمن ، حيث قام والدها بتشغيله مراسل من اجل مساعدته على ظروف الحياة الصعبة.

وقالت إن وفاء الغامدي لديها 4 من الأبناء من زوجها رياض الغامدي الذي أقدم على قتلها في مطبخ المنزل وأمام أطفالها في مشهد لن ينساه حي الصفا بمدينة جدة.

إعدام رياض الغامدي

ودعت جمعيات نسوية وناشطات سعوديات وعدد آخر من السعوديين بضرورة اعدام رياض الغامدي الذي قتل زوجته وفاء الغامدي بحي الصفا بمدينة جدة ، كون حجم الجريمة مخيف ومرعب ، ولم يراع أي مسؤولية في ظل ان كثيرون يشهدون للمعلمة السعودية بحسن الأخلاق والتربية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على سبب مقتل وفاء الغامدي في جدة على يد زوجها رياض ، حيث أثارت جريمة القتل حفيظه المجتمع السعودي كون ان هناك مؤشرات تشير لارتفاع معدلات قتل النساء في السعودية دون أي عقاب أو حساب من قبل السلطات الأمنية المعنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد