سبب انتحار مروة القيسي التيكتوكر العراقية - مروه القيسي ويكيبيديا

مروة القيسي المودل العراقية

سبب انتحار مروة القيسي التيكتوكر العراقية - مروه القيسي ويكيبيديا، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ظهر اليوم الإثنين 05 سبتمبر 2022، أنباء تتحدث عن وفاة المودل العراقية مروة القيسي، بعد أن أقدمت على الانتحار.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتحار مروة القيسي المودل والتيكتوكر العراقية، مشيرين إلى أنها قد أقدمت على الانتحار ورمي نفسها من الطابق الحادي عشر، وذلك من أعلى بناية في مدينة أربيل العراقية. 

انتحار مروة القيسي

وقال أحد المغردين: "إنتحار المودل العراقية مروة القيسي برمي نفسها من أعلى بناية في مدينة #أربيل دون معرفة الأسباب ..".

شاهد أيضا/ فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل - مروة القيسي انستقرام

وأضاف آخر متسائلا: هل انتحرت مروة القيسي أم قتلت؟ :"انتحار الراقصه مروه القيسي شقيقة ملاك القيسي بعد رمي نفسها من الطابق 11 هذا حسب مانقله الاعلام هل فعلا أنتحرت ام قتلت".

 

يأتي ذلك في وقت ظهرت شقيقتها، ملاك القيسي في مقطع فيديو مصور وهي تنعى بألم وبكاء صارخ انتحار ”التيك توكر“ مروة القيسي، داعية جمهور مواقع التواصل إلى ”تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء“.

 

سبب انتحار مروة القيسي التيكتوكر العراقية

وبشأن سبب انتحار مروة القيسي المودل العراقية، فلم تذكر بعد المصادر الرسمية العراقية، عن أسباب قدومها على الانتحار، إلا أن  بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن الموديل مروة القيسي أقدمت على الانتحار من أعلى بناية في أربيل، نظرًا لتعرضها لمشاكل نفسية مؤخرًا أقدمتها على الانتحار، نتيجة تعرضها للخيانة من حبيبها. وفق قولهم

 

مروه القيسي ويكيبيديا

- شاعت شهرة مروة القيسي في السنوات الأخيرة بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم الرقص فضلا عن كونها ”تيك توكر“.

- لدى مروة القيسي متابعين على مواقع السوشيال ميديا يتجاوز عددهم الأربعة ملايين مستخدم.

- توفيت التيكتوكر العراقية مروة القيسي يوم الإثنين 05 سبتمبر 2022، بعدما أقدمت على الانتحار من أعلى بناية في أربيل العراقية.

Fb4oY64XgAEgNbo.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد