فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل - مروة القيسي انستقرام

فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل - مروة القيسي انستقرام

فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل - مروة القيسي انستقرام، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية، اليوم الإثنين 05 سبتمبر 2022، وفاة التيكتوكر العراقية الشهيرة مروة القيسي، بعدما أقدمت على الانتحار من الطابق الحادي عشر، في مدينة أربيل.

وجاء انتحار مروة القيسي الراقصة والتيكتوتر العراقية، في وقت تناقل فيه بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلين إنها أقدمت على الانتحار نظرًا لتعرضها لمشاكل نفسية مؤخرًا أقدمتها على الانتحار، نتيجة تعرضها للخيانة من حبيبها. وفق قولهم.

اقرأ أيضا/ سبب انتحار مروة القيسي التيكتوكر العراقية - مروه القيسي ويكيبيديا

ولقي فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل، صدى واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الانتحار، وهل كان بدافع نفسي ذاتي، أم أنها تعرضت لجريمة قتل؟. لتبقى هذه الأسئلة محط إجابة لدى السلطات العراقية التي فتحت تحقيقها بالحادثة فور حادثة انتحار مروة القيسي.

فيديو انتحار مروه القيسي

وفي ذات السياق، ظهرت شقيقتها، ملاك القيسي في مقطع فيديو مصور وهي تنعى بألم وبكاء صارخ انتحار ”التيك توكر“ مروة القيسي، داعية جمهور مواقع التواصل إلى ”تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء“.

ومن جانبه قال أحد المغردين: "انتحار مروة القيسي الشهيرة عل تيك توك اخت ملاك القيسي البنت راحت يم ارحم الراحمين مالنا علاقة بحياتها انتحرت من الطابق 11 ب القرية اللبنانية الي ردت اكوله هذي إحدى ضحيا التيك توك والاستخدام السلبي للنت ضحية الحب الزائف المخا ع شابة بعمر الورد حلوة تنهي حياتها عل شي تافه ليش؟؟!!!!".

فيديو انتحار مروه القيسي من الطابق 11 في أربيل

مروة القيسي انستقرام

وبعد واقعة فيديو انتحار مروة القيسي، انتاب كثير من المتابعين الفضول بالبحث عن مروة القيسي انستقرام.

حيث ان حساب مروة القيسي على انستقرام حيث أنها تمتلك حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام، يتابعها أكثر من 215 ألف متابع، يشاركونها إطلالاتها الشبابية التي تقدم بها جمالها الطبيعي، وسط تفاعل كبير بين القيسي والجمهور بعد أن تبادلت التعليقات عليها المنشورات المباشرة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد