مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 كاملة، حيث تتواصل أحداث المسلسل "هاوس أوف ذا دراجون" ضمن أحداثه الشيقة التي احتضنتها الحلقتان الأولى والثانية منه على مدار الأسبوعين الماضيين.

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 3 من مسلسل house of the dragon، كثير من الأحداث المشوقة التي تلت أحداث الحلقة الأولى والثانية خصوصا عند نهايتها عندما سيقوم وزير السفن بالتحالف مع ديمون تارجيريان، كأول رد منه على رفض الملك زواجه من ابنته "لينا"، وتفضيله لإبنة معاونه.

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل house of the dragon، قد شهدت حدثا مهما عندما ضحى الملك بحياة زوجته من أجل انقاذ طفله، وعدم فقدانه لفرصة وجود وريث لعرشه الحديدي، ولكن شهدت الأحداث موت طفله بعد الولادة مباشرة، لتشتعل عقبها الأحداث بمن سيكون وريث العرش الحديدي بعد وفاة الملك.

كما من المنتظر أن يشهد مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3، أحداثا تخص "ديمون تارغيريان" شقيق الملك، والذي قام خلال الحلقة الماضية باستفزاز أخيه الملك عندما قام بسرقة بيضة لتنين، قبل أم تقوم رينيرا تاريجيران بالذهاب إليه واسترجاعها باستخدام اسلوب الدبلوماسية بدلا من العنف.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3، مساء اليوم الأحد 04 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 29 أغسطس 2022، إعلان الحلقة 3 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة الثالثة منه.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمن لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 3 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد