صورة: المجلس التشريعي بغزة يستقبل وفدًا من أصحاب الفنادق والمطاعم السياحية

المجلس التشريعي بغزة يستقبل وفدًا من أصحاب الفنادق والمطاعم السياحية

استقبلت رئاسة المجلس التشريعي ب غزة ممثلة بالدكتور محمود الزهار ، وبحضور يحيى العبادسة رئيس اللجنة الاقتصادية وفدا من أصحاب الفنادق والمطاعم السياحية المتواجدة في شارع الرشيد بمدينة غزة.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

المجلس التشريعي يستقبل وفدًا من أصحاب الفنادق والمطاعم السياحية

استقبلت رئاسة المجلس التشريعي بغزة ممثلة بالنائب د. محمود الزهار وبحضور النائب يحيى العبادسة رئيس اللجنة الاقتصادية، وفدًا من أصحاب الفنادق والمطاعم السياحية المتواجدة في شارع الرشيد بمدينة غزة، للاستماع لأبرز المعيقات والمشكلات التي تواجههم، وذلك إثر الشكوى التي تقدموا بها لديوان المظالم بالمجلس التشريعي.

واستعرض الوفد مطالبهم وأبرز معيقات عملهم لدى جهات الاختصاص الحكومية، موضحين أنهم توجهوا للمجلس التشريعي لإيمانهم بأنه بيت الشعب الفلسطيني والقادر على انصافهم ورد مظالمهم.

وقال النائب د. الزهار خلال تسلم مظلمة الوفد :"إن المجلس التشريعي حريص على استقبال شكاوى ومظالم المواطنين والعمل على حلها"، مشيرًا إلى أن التشريعي يهتم بشكاوى المواطنين ويتابع معالجتها لدى الجهات المختصة.

وأضاف النائب د. الزهار "إن المجلس التشريعي يستمع من كافة الأطراف موضوع الشكوى من أجل بلورة صورة واضحة ورد الحقوق لأصحابها"، مؤكدً على أن التشريعي يقوم بواجبه في رد الحقوق وهي جزء من مهامه وواجباته تجاه الجمهور الذي انتخبه.

وبين أن شكوى أصحاب الفنادق والمطاعم ستحول للإدارة العامة للشؤون القانونية بالمجلس من أجل ابداء الرأي وتبيان أي خلل وتجاوز للقانون في ممارسات السلطة التنفيذية، ومن ثم الانطلاق في حل المشكلة من خلال التواصل مع الجهات الرسمية ذات العلاقة والتأكد من عدم تجاوز القوانين والتشريعات، وصولًا لرد المظالم لأصحابها.

بدوره؛ أكد رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي يحيى العبادسة أن المجلس التشريعي لا يقبل أن يكون هناك أي تعسف على المواطنين، موضحًا أن التشريعي سيعمل من أجل التأكد من التزام كافة الجهات بتطبيق القوانين والتشريعات الفلسطينية التي تقوم على حماية المواطنين وحقوقهم.

وشدد النائب العبادسة على حرص التشريعي لدعم الاقتصاد الوطني وأصحاب الشركات والمصانع والاستثمارات "لأنهم إن كانوا أقوياء فالاقتصاد الوطني سيكون قوياً".

2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد