مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 كاملة

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 سيما كلوب - حلقات هاوس اوف دراجون

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 كاملة، حيث يتشوق الكثير من عشاق الملحمة التاريخية لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل هاوس أوف دراجون، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي تضمنتها الحلقة الأولى.

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 2 من مسلسل house of the dragon، كثير من الأحداث المشوقة التي تلت أحداث الحلقة الأولى خصوصا عند نهايتها عندما قام الملك بتعيين ابنته الأنثي رينيرا وريثة له، بعد وفاة زوجته وطفله المنتظر من قبله، والذين كانوا يحتفلون بقدومه ليكون الوريث الوحيد للعرش الحديدي.

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

كما شهدت الحلقة الاولى من مسلسل house of the dragon، عندما ضحى الملك بحياة زوجته من أجل انقاذ طفله، وعدم فقدانه لفرصة وجود وريث لعرشه الحديدي، ولكن شهدت الأحداث موت طفله بعد الولادة مباشرة، لتشتعل عقبها الأحداث بمن سيكون وريث العرش الحديدي بعد وفاة الملك.

كما من المنتظر أن يشهد مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 سيما كلوب، أحداثا تخص "ديمون تارغيريان" شقيق الملك، والذي قام الملك بنهاية الحلقة الأولى بطرده، لأنه يرى بأنه هو الأحق بخلافة العرش الحديدي، وليس ابنة أخيه "رينيرا".

 

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2، مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 24 أغسطس 2022، إعلان الحلقة 2 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة الثانية منه.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمن لكم مشاهدة ممتعة.

 

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 2 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

FbQHlPHXEAExBCV.jpg
FbQHlPDWIAELUY9.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد