تفاصيل مقتل مواطن سعودي في الدار البيضاء بالمغرب

تفاصيل مقتل مواطن سعودي في الدار البيضاء بالمغرب

تفاصيل مقتل مواطن سعودي في الدار البيضاء بالمغرب ، حيث نشرت السفارة السعودية تفاصيل عملية القتل التي تمت على يد رجال أمن أحد الفنادق في مدينة الدار البيضاء بعد حدوث مشاجرة وعراك بينهما، في وقت تجري الجهات المختصة في المغرب التحقيقات للوقوف على ملابسات عملية القتل.

وقالت السفارة السعودية في المغرب إنها تلقت من الجهات المختصة المغربية نبأ تعرض مواطن سعودي الى اعتداء أدى الى وفاته من قبل مجموعة أشخاص بعد عراك دار بينهم أثناء تواجد المواطن السعودي في مدينة الدار البيضاء المغربية.

تفاصيل مقتل سعودي في الدار البيضاء بالمغرب

وأضافت :" حرصا من حكومة السعودية على المواطنين في الخارج فإنها تود التوضيح بأنها تابعت تفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه مع السلطات المغربية المختصة وعليه تبين بأن الفقيد قتل على يد مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق الذي يقيم فيه المواطن السعودي بمدينة الدار البيضاء.

وأكدت السفارة السعودية بالمغرب بان القضية لا تزال قيد التحقيق في النيابة العامة المغربية بعد القاء القبض على المعتدين لاستكمال مجريات التحقيق ، مشددة على انها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية وانها على ثقة تامة بالعدالة المغربية.

إقرأ/ي أيضا: مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى .. مشهد قبلة مؤيد النفيعي

وأوضحت السفارة السعودية في المغرب أنها تنسق حاليا مع السلطات المغربية المختصة لنقل جثمان المواطن السعودي الى السعودية بعد استكمال الإجراءات اللازمة كما تتقدم السفارة وكافة منسوبيها إلى أسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد