مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى .. مشهد قبلة مؤيد النفيعي

مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى

مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى ، حيث أثار مشهد قبلة مؤيد النفيعي الفنان الكوميدي السعودي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي دفع عدد كبير من المواطنين للبحث عن تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل الأمريكي الشهير الذي تعرضه منصة نتفلكس الشهيرة والمثيرة للجدل دوما.

مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية مسلسل مو عامر الحلقة 1 الأولى والتي تتضمن مشهد قبلة مؤيد النفيعي الفنان السعودي خلال مراسم حفل زفاف في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الذي يبث على منصة نتفلكس ، حيث يبلغ عدد حلقات المسلسل 6 حلقات فقط وهو من بطولة نجوم عرب أبرزهم فرح بسيسو ومحمد عامر ورامي يوسف ومؤيد النفيعي.

برومو مسلسل مو عامر عبر نتفليكس

وظهرت الفنانة السورية فرح بسيسو في الإعلان الدعائي للمسلسل الأمريكي حيث من المقرر أن تجسد دور والدة مو عامر بينما كانت تتحدّث باللهجة الفلسطينية خلال حوار طريف مع سيدة أمريكية وأبنائها.

شاهد مسلسل مو عامر الحلقة الأولى كاملة اضغط هنا

قصة مسلسل مو عامر

يروي مسلسل مو عامر قصة عائلة فلسطينية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لتعيش حياة مختلفة وتواجه الثقافة والانفتاح هناك بطرق مختلفة.

وأثار الإعلان الدعائي الذي كانت قد طرحته منصة نتفليكس سابقًا ردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة مع ظهور الفنانة السورية فرح بسيسو، واستخدام اللهجة الفلسطينية ضمن سياق الأحداث التي تضم العائلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد