مدرب مانشستر يونايتد يكشف مصير رونالدو مع الفريق

مدرب مانشستر يونايتد يكشف مصير رونالدو مع الفريق

أكد الهولندي تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، على أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لا يزال ضمن خططه لهذا الموسم، موضحاً أن قرار استبعاده في مباراة فريقه ضد ليفربول التي انتهت بفوز مانشستر بهدفين لهدف ، كانت جزءا من خطته لإحباط خطورة ليفربول.

واعتمد المدرب تين هاغ في خطته على ماركوس راشفورد وجيدون سانشو وانطوني إلانغا في الخط الامامي، وكان هذا القرار بمثابة المفاجأة لدى الجميع، حيث تمكن سانشو وراشفورد من هز شباك الغريم، ليحقق اليونايتد اول فوز له تحت قيادة المدرب الهولندي.

وشهدت التشكيلة غياب كرستيانو رونالدو وهاري ماغواير ولوك شو ولاعب الوسط فريد، ودخل رونالدو بديلا في الدقيقة 86، لكن الوقت لم يكن كافياً لترك بصمته بالتهديف .

وأجاب تين هاغ على سؤال أحد الصحفيين، حول أذا ما كان كرستيانو رونالدو مناسب لطريقة لعبه، بقوله " أعتقد أنه يستطيع ذلك"، مضيفاً "خلال مسيرته الاحترافية وتحت قيادة العديد من المدربين نجح رونالدو في التأقلم مع مختلف طرق وأساليب اللعب."

وتابع: "لم يبخل بأي جهد. لذلك، لماذا لا يستطيع القيام بذلك الآن؟ بالنسبة لي لا أعتقد أن عمره يمثل مشكلة. إذا كنت لاعبا شابا فأنت جيد بما يكفي للتأقلم وإذا كنت لاعبا مخضرما وما زلت تقدم الأداء المطلوب فأنت أيضا جيد بما يكفي".

وأضاف: "نملك تشكيلة واسعة ولدينا خطة لعب، تبحث دائما عن أفضل طريقة وأداء وهذا ما فعلناه اليوم. نفعل هذا في كل مباراة. اليوم اخترنا هؤلاء اللاعبين ولكن يمكن أن يكون الأمر مختلفا السبت أمام مضيفه ساوثامبتون".

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد