رابط فحص المنحة القطرية 2022 لشهر 8 في غزة - موقع الاستعلام الحكومي

صرف المنحة القطرية 2022 في قطاع غزة

رابط فحص المنحة القطرية 2022 شهر 8 أغسطس، عبر موقع الاستعلام الحكومي حيث تزداد عمليات البحث من قبل الأسر المتعففة والفقيرة في القطاع أخر أخبار المنحة القطرية التي يترقبها قرابة 100 ألف مواطن في قطاع غزة خاصة مع تجاوز منتصف الشهر وهو موعد صرفها من قبل الجهات المعنية.

ويقوم برنامج المساعدات التابع للأمم المتحدة بإرسال رسائل نصية للفئات المستهدفة تخبرهم بأنهم مرشحون لاستلام مبلغ 100 دولار أمريكي أي ما يعادل 323 شيكل إسرائيلي، ولكن ما يتم صرفه لهم هو مبلغ 310 شيكل فقط.

وبحسب ما هو معروف فإن السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة يقوم بالإعلان عن صرف الدفعة الجديدة ، ما يدفع المواطنين للبحث عن رابط فحص المنحة القطرية 2022 شهر 8 أغسطس ،عبر موقع الاستعلام الحكومي حيث من المتوقع صرفها منتصف الأسبوع المقبل.

رابط فحص المنحة القطرية 2022 ( https://2u.pw/ej793)

وبعد الإعلان الرسمي من قبل اللجنة القطرية، تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة بتفعيل رابط فحص المنحة القطرية لشهر 8 أغسطس 2022 عبر موقع الاستعلام الحكومي والذي يحتوي على كافة بيانات المواطنين في قطاع غزة.

خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية

وتنشر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية والتي تأتي على النحو التالي: -

أولا: الدخول لموقع الاستعلام الحكومي بغزة

ثانيا: إدخال رقم الهوية

ثالثا: إدخال تاريخ الميلاد

رابعا: الضغط على كلمة بحث

آلية صرف المنحة القطرية 2022

وبحسب ما تم الاتفاق عليه مسبقا بين الجهات المعنية ، فإن هناك آلية معتمدة يتم من خلال توزيع وصرف المنحة القطرية لعام 2022 على الأسر المتعففة والفقيرة في قطاع غزة،بعد وصول رسالة نصيبة من الأمم المتحدة للفئات المستهدفة وهي كما يلي:-

أولا: التأكد من وصول "كود" عبر رسالة SMS

ثانيا: التوجه إلى أقرب مركز معتمد لصرف المنحة القطرية

ثالثا: التأكد من استلام وصل القبض من المركز المعتمد

ويترقب المواطنون في غزة بعد منتصف كل شهر موعد تفعيل رابط المنحة القطرية لشهر 8 أغسطس 2022 عبر موقع الاستعلام الحكومي ، والتي تمثل لهم أهمية كبيرة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع في السنوات الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد