طالع نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444

طالع نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444

طالع نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444 ، حيث بدأ أولياء الأمور في البحث عن نتائج القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية الرياض وذلك استنادا الى الجدول الزمني المحدد مسبقا من قبل الجهات الرسمية.

ونشرت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444، وذلك بعدما قامت اللجنة يوم الخميس الماضي بنشر قائمة المرشحات من الأقسام التي تطلب مقابلات واختبارا عبر بوابة القبول الالكترونية ، في وقت حددت فترة زمنية من الأحد الى الثلاثاء كإطار زمني لمقابلة المرشحات المؤهلا من الإدارات والتي تتطلب مقابلة شخصية واختبار.

نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444

وأعلنت اللجنة المختصة نتائج القبول الموحد للطالبات في الرياض 1444 للجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية من اجل بدء التأكيد بشرط أن يكون آخر موعد لتأكيد القبول هو الساعة 12 ظهرا يوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري.

إقرأ/ي أيضا: 

رابط التسجيل في وظائف صندوق التنمية بالسعودية

موعد كأس السوبر الأوروبي 2022

تمارين تساعد في تخفيف آلام الظهر

 

نتائج القبول الموحد 1444

فريق وكالة سوا الإخبارية يشرح لكم طريقة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444 والتي تتمثل في الدخول الى الموقع الرسمي للجنة القبول الموحد من خلال الضغط هنا ، ثم الضغط على ايقونة تقديم سابق والاطلاع على نتيجة القبول وأخيرا في حال قبول الطالب يجري تأكيدا للقبول.

وبحسب لجنة القبول فإن بداية العام الدراسي الجامعي 1444 سيكون يوم الأحد الموافق 28 أغسطس الجاري ، داعيه الطلاب والطالبات الى ضرورة تأكيد القبول وفقا للجدول المعلن سابقا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد