نتنياهو: المختطفون في أيدي منظمة "معادية" ونحاول منع وصولهم لغزة

286-TRIAL- القدس / سوا/ أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي " بنيامين نتنياهو " ولو مرة أن المستوطنين المفقودين الثلاثة اختطفوا من قبل "منظمة معادية"، متعهداً في الوقت ذاته بعمل المستحيل لإعادة المستوطنين المفقودين إلى بيوتهم. 

وطالب نتنياهو في مؤتمر صحفي عقده عقب جلسة طارئة عقدها من قادة كبار الجيش والشاباك مساء اليوم السبت، الرئيس محمود عباس بالعمل على الإفراج عن المختطفين الثلاثة، مشيراً إلى أن تحالف أبو مازن مع حماس ي فتح الباب أمام سيطرة الأخيرة على الضفة.

وقال نتانياهو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة وزير الأمن "موشيه يعالون" ورئيس الأركان " بيني غانتس " بأنه قرر استخدام كل الوسائل المتاحة للعثور عليهم ومنع نقلهم لقطاع غزة .

من جانبه، توعد وزير الأمن الإسرائيلي "موشي يعلون" بالوصول إلى الخاطفين والإفراج عن المختطفين، منوهاً إلى استنفار كافة القوات العسكرية وعلى مدار الساعة.

وتحدث قائد الأركان الإسرائيلي خلال المؤتمر الصحفي أن الحديث يدور عن عملية خطف خطرة، مشدداً على وضع كافة القوات على أهبة الاستعداد لأي طارئ وفي أي جبهة.

ومن المقرر أن يترأس نتنياهو بعد قليل جلسة طارئة للكابينت تستمر حتى ساعات منتصف الليل لتدارس الموقف والخروج بتوصيات حازمة للوصول الى الخاطفين.
70
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد