نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في فلسطين – نتائج توجيهي 2022

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في فلسطين – نتائج توجيهي 2022

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في فلسطين – نتائج توجيهي 2022، إذ بدأت منذ أيام حالة الترقب الشديدة لدى طلاب وطالبات الثانوية العامة توجيهي 2022 وذويهم تحضيراً لإعلان نتائج الثانوية العامة السبت القادم بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

حيث يعتبر يوم نشر نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين يوم حافل بكل تحمل الكلمة من معنى، فيمكن بدون العين المجردة أن ترى مظاهر الاحتفال في كل شوارع فلسطين تحضيراً لإعلان نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في فلسطين.

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في فلسطين – نتائج توجيهي 2022

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية قد أعلن أول أمس الاثنين أن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ستعلن نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين يوم السبت المقبل 30 يوليو 2022 عند الساعة التاسعة صباحاً حيث يكون هناك مؤتمراً صحفياً كما هو الحال في كل عام.

ولتكون معكم في هذا اليوم الذي انتظره الكثيرون فإن وكالة "سوا" الإخبارية تنشر لكم رابط موقع نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، والذي تقوم بتحضيره كما هو الحال لطلاب الثانوية العامة وذويهم تلبية لرغبة متابعيها في كل مكان.

رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين الآن.. بالأسماء ورقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت الاثنين الماضي، الماضي أنها ستعلن نتائج الثانوية العامة يوم السبت المقبل الموافق 30/7/2022 عند الساعة التاسعة صباحاً، مؤكداً أنهت كافة الاستعدادات لإعلان النتائج، متمنية النجاح والتفوق والتميز لجميع الطلبة.

وجاءت امتحانات الثانوية العامة توجيهي فلسطين هذا العام بمشاركة 87,228 طالباً وطالبة من داخل فلسطين ومن الشتات.

إقرأ أيضاً:

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في القدس – نتائج توجيهي 2022

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في الضفة الغربية – نتائج توجيهي 2022

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022 في غزة – نتائج توجيهي 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نشرت موقع خاص لفحص نتائج الثانوية العامة توجيهي، سيكون مخصص الى النتائج، إذ يكون رقم الجلوس الى الطلبة مكون من ست الى ثمان أرقام، كما يمكن حصولهم على كشف فور الاعلان عن النتائج.

بدوره كشف محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم عن آلية إعلان نتائج توجيهي 2022 في فلسطين، وأنها ستكون وفق آلية الأعوام الماضية، وذلك من خلال الرسائل النصية (SMS) عبر شركتي جوال أو وطنية، أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم والذي يتيح للطالب الحصول على كشف علامات إلكتروني من خلال رقم الجلوس.

وشدد عواد على أنه بإمكان الطلبة في اليوم التالي لإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، الحصول على كشف علامات ورقي وتصويره وتصديقه إذا كان الطالب لا يرغب في تحسين المعدل في الدورة الثانية.

يذكر أن طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين ينتظرون قيام وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأراضي الفلسطينية، حيث تسود حالة من القلق والتوتر بسبب كثرة التصريحات التي صدرت خلال الأيام الماضية والمتعلقة بمواعيد مختلفة لإعلان نتائج توجيهي 2022.

وكان السبب الرئيسي في تعطيل نشر نتائج الثانوي العامة توجيهي 2022 في فلسطين بسبب عملية تصحيح الامتحانات وخاصة في الضفة الغربية بسبب إجراءات قوات الاحتلال الإسرائيلي والتي كان آخرها عملية في مدينة نابلس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد