تفاصيل مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي طعنا على يد زوجها السابق .. حامل في الشهر الثالث

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي - ارشيف

لقيت اليوتيوبر دانا العتيبي مصرعها طعنا ، على يد زوجها السابق تيخادا كاستيلو وهو أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية ، وذلك خلال شجار وقع على الطريق السريع H-3 في مدينة لاهاي  غرب مملكة هولندا. 

وتعرضت اليوتيوبر دانة العتيبي للطعن عدة مرات فيما أعلن عن وفاتها لاحقا في المستشفى وتبلغ من العمر 27 عامًا وهي حامل في الشهر الثالث

وأكدت شرطة الولاية أن زوج اليوتيوبر دانة العتيبي  السابق طعن نفسه وحالته خطيرة وهو الآن قيد الاحتجاز، مضيفة أن السائقين على الطريق السريع “لاحظوا رجلاً يطعن امرأة عدة مرات”.

تفاصيل مقتل دانة العتيبي

ملازمة جرائم القتل في قسم التحقيقات الجنائية بشرطة هونولولو دينا ثومس، قالت في مؤتمر صحفي، يوم الخميس الماضي، إن: ”الضحية والجاني كانا يعانيان في الآونة الأخيرة من مشاكل زوجية، وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران قبل أن يطعنها عدة مرات مما تسبب في جروحها القاتلة“.

يشار إلى أن قاتل دانة العتيبي فر إلى الغابة بعد أن حاول عدد من الأشخاص التدخل وتقديم المساعدة للعتيبي، وفي وقت لاحق تمكنت الشرطة من الوصول إليه وفور اقتراب رجال الشرطة منه لاعتقاله، طعن نفسه بنفس السكين التي قتل فيها العتيبي، وتم نقله إلى المستشفى حيث لا يزال رهن الاعتقال بسبب ما فعل.

من هي دانة العتيبي 

تحمل اليوتيوبر دانة العتيبي الجنسية الأمريكية وهي فتاة مغربية بلدها الأصلي الأرجنتين وتعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيقي سناب شات وتويتر وتحظى بتفاعل ملحوظ من المتابعين.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد