محدث: وزارة التربية والتعليم تستعد لإعلان نتائج توجيهي 2022 في فلسطين- نتائج الثانوية العامة 2022

احتفالات نتائج توجيهي في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية اليوم الاثنين استعدادها لإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية في فلسطين ، حيث حسم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية الجدل حول موعد نتائج توجيهي 2022 في فلسطين والتي سوف تعلم رسميا يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا.

إعلان نتائج توجيهي 2022 في فلسطين ستكون بالتزامن بين قطاع غزة والضفة الغربية و القدس لكافة طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين يترقبون بكل حماس معرفة نتائجهم خاصة وأن مرحلة الثانوية العامة تعد مفترق طرق مهم في حياة الطلبة ، حيث ينتقلون من مقاعد الدراسة في المدارس الى مقاعد الدراسة في الجامعات المختلفة سواء داخل الوطن أو خارجه.

وقالت وزارة التربية والتعليم في غزة إنها أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، متمنية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 اضغط هنا

وقبيل إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين ، أطلقت وكالة سوا الإخبارية رابط فحص نتائج توجيهي 2022 لجميع طلبة الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج ، والذين سوف يتمكنون من فحص نتائج توجيهي 2022 من خلال رقم الجلوس والاسم واسم العائلة والمدرسة كذلك.

نتائج توجيهي 2022 مبشرة

وأفاد مدير القياس والتقويم، والامتحانات في وزارة التربية والتعليم ب رام الله محمد عوّاد، صباح يوم الأربعاء 20 يوليو 2022، بأنه سيتم بداية الأسبوع المقبل تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022.

وقال عوّاد، في تصريحات إذاعية، تابعتها وكالة سوا الإخبارية، إن مرحلة تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة تسير في مراحلها النهائية، موضحًا: "نحتاج إلى ثلاثة أيام تقريبًا للانتهاء من عمليات التصحيح، وبالتوازي فإن عمليات الإدخال، والفرز ستستمر كما هي بالأيام الجارية".

وطمأن عوّاد أهالي طلبة التوجيهي في فلسطين 2022، بأن النتائج ستكون مبشرة، داعيًا لعدم إثارة الشائعات حول موعد نتائج الثانوية العامة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: "نأمل أن تكون النتائج حول معدلاتها كل عام، فلا داعٍ للقلق أو التوتر (..) كل المؤشرات الأولية لدينا إيجابية، ولكن النتائج النهائية ستكون حاضرة عند نشرها في الموعد الذي سيتم تحديد فيه موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد