عباس: سنعمل بالضغط أكثر على زيادة عدد عمال غزة للعمل بالداخل

رئيس القائمة العربية الموحدة في الكنيست  منصور عباس

قال رئيس القائمة العربية الموحدة في الكنيست   منصور عباس صباح اليوم الاثنين 25 يوليو 2022، انه ساهم في الضغط على الحكومة الإسرائيلية لإضافة عشرات الآلاف من تصاريح عمال  غزة للعمل في الداخل المحتل.

وأضاف عباس في تصريح صحفي: "إن منظمة " راعم " تعمل على زيادة قوة المجتمع العربي ، وسيكون ذلك في مصلحة القضية الفلسطينية، وعشرات الآلاف من سكان غزة يعملون في إسرائيل وسنعمل بالضغط أكثر على زيادة العمال في الفترة القادمة".

وتابع عباس: "هذه الحكومة (القائمة على ائتلاف مع القائمة) تمكنت من تحسين علاقات معينة في أقل من عام ، مع السلطة الفلسطينية ، و قطاع غزة ، عشرات الآلاف من العمال يدخلون إسرائيل ويعودون إلى قطاع غزة بمعيشتهم ويحسنون ظروفهم المعيشية ، لكننا نخلق أيضًا ديناميكية تغيير في المواقف السياسية الأساسية للحكومة، وهذا يستغرق وقتًا ". وفق القناة 7 العبرية

وقال عباس، إن القائمة تعمل لصالح المجتمع العربي في قضايا يمكن أن تحقق إنجازات لجميع الفلسطينيين، مضيفا: "لقد نجحنا ، في تقوية وتمكين مجتمعنا العربي داخل إسرائيل ، وفي النهاية سيفيد ذلك القضية الفلسطينية".

وحول الانتخابات المقبلة قال عباس: "نحن ، يا سآعم ، نحتاج إلى عشرة أعضاء كنيست في الانتخابات المقبلة حتى نتمكن من خدمة مجتمعنا العربي من خلال 20 وزارة (حكومية) و 80 مجلس محلي و 130 بلدة عربية".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد