رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 في قطاع غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 في قطاع غزة

فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة مساء اليوم الأربعاء رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 7 لكافة المستفيدين في قطاع غزة ، والذين يقدر عددهم بنحو 100 ألف أسرة متعففة وفقيرة في القطاع.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 في قطاع غزة ، حيث تكون خطوات البحث عن طريق رقم الهوية وتاريخ الميلاد ومن ثم الضغط على كلمة استعلام ، عبر رابط الاستعلام الحكومي المركزي المخصص لهذا الغرض كما كل شهر.

يشار الى ان كل مستفيد من المنحة القطرية تصله رسالة نصية (SMS) على الهاتف المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية ، حيث أنه وفي حال واجهت المستفيد أي مشكلة في تحديث البيانات ، يمكنه زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية أو أقرب فرع له ، وذلك اثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 اضغط هنا

وأكد السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر يوليو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الخميس الموافق 21/07/2022م.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين السفير العمادي أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

معايير المنحة القطرية 100 دولار شهر 7

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، مساء اليوم الخميس 20 يوليو 2022، معايير صرف المنحة القطرية الدفعة الـ 38 لشهر 7، للأسر المتعففة في القطاع.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، عزيزة الكحلوت، إنه سيتم صرف المنحة لمن استلم أقل من 28 مرة، ومن استلم 28 مرة ولديه عدد أبناء أعزب 1 فما فوق.

وأفادت الكحلوت، بإيقاف صرف المنحة للمسافرين لحين عودتهم، وممن لا يمتلكون هاتف نقال لحين تحديث بياناتهم عبر الدخول، والعمال الذين لديهم تصاريح عمل بالداخل المحتل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد