غنام تستجيب لمناشدة نقل الطفل خالد الديسي للعلاج برام الله

رام الله / سوا/ استجابت محافظ رام الله والبيرة   ليلى غنام ، لمناشدة عاجل تم نشرها في ساعة متأخرة من مساء أمس، من قبل أهل الطفل خالد الديسي من محافظة جنين، والذين طالبوا بنقله بشكل عاجل من مستشفى جنين إلى مجمع فلسطين الطبي، بسبب معاناته من تضخم في الرئتين بسبب انحشار المياه بداخلها.

وتابعت غنام القضية منذ ساعات المساء، وتم نقل المريض إلى مجمع فلسطين الطبي منذ صباح اليوم، حيث يقدم له العلاج والمتابعة الطبية اللازمة.

وأكدت المحافظ غنام خلال تفقدها للمريض أن الخدمات الصحية هي أولوية للمواطن الفلسطيني، مشيرة إلى أن متابعتها واجب وطني وإنساني، متمنية الشفاء العاجل للطفل الديسي ولكافة المرضى.

ونوهت إلى أن أبواب المحافظة مفتوحة دائما لخدمة المواطن بالتنسيق مع جهات الاختصاص، مشيرة إلى أن تكاملنا جميعا يساهم في مخرجات إيجابية على كافة الأصعدة.

من جانبها، شكرت أسرة الطفل الديسي المحافظ غنام لاستجابتها السريعة من أجل خدمة ابنها وتقديم اللازم له، مؤكدة أن سرعة الاستجابة والاهتمام بالتفاصيل بشكل فوري زرع الأمل في نفوسهم.

وفي سياق متصل، قامت تفقدت غنام المرضى بشكل عام في المجمع، والوقوف على الخدمات المقدمة لهم واحتياجاتهم، وتفقدت مصابا برصاص الاحتلال من بلدة سلواد، حيث تمنت للجميع الشفاء، لافتة إلى أن شعبنا بحاجة ماسة لتطبيب جراحة والوقوف إلى جانبه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد