أبو يوسف يدعو لتكثيف الفعاليات الشعبية الجمعة المقبلة في مناطق التماس

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، منسّق القوى والفصائل الوطنية واصل أبو يوسف

دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، منسّق القوى والفصائل الوطنية واصل أبو يوسف، صباح اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022، إلى تكثيف التصدي للمستوطنين في مناطق التماس في الأراضي الفلسطينية المهدد بالاستيلاء عليها، وذلك يوم الجمعة القادم، وأيضاً في المناطق التي تجري بها المسيرات بشكل اسبوعي في القدس والضفة.

وأضاف أبو يوسف، في حديث لصوت فلسطين رصدته وكالة سوا ، ، أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بالحيلولة من إقامة دولة فلسطينية مستقلة ، والتوسع والبناء الاستعماري الاستيطاني وفرض سيطرته على بقعة من الأرض في مدينة القدس وأرجاء الضفة الغربية.

كما أشار إلى أن حماية الأرض والتصدي للمستوطنين الاستعماريين واجب وطني على الجميع ، مشددا على ضرورة استمرار المقاومة والتصدي لجيش الاحتلال.

ومع تصاعد واستمرار اعتداءات المستوطنين بحق الأراضي الفلسطينية ، أكد أبو سيف على أهمية الحراك الشعبي للتصدي للمشاريع الاستيطانية واعتداءات المستوطنين ، وضرورة تكثيف المقاومة الشعبية من الشمال وحتى الجنوب ، وخاصة في المناطق المهددة بالاستيطان ، مثل يطا والاغوار الشمالية وغير ذلك من المدن الفلسطينية.

وأكد أبو يوسفعلى تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه وثوابته ومقاومته من أجل نيل حريته واستقلاله.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بهجمة استيطانية مكثفة تقودها عصابات استيطانية لإقامة بؤر استيطانية جديدة ، تهدد الواقع الجغرافي وتقطيع أواصل الضفة الغربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد